قصات شعر جديدة لصيف 2017

قصات شعر جديدة لصيف 2017

يُعرف الصيف بانطلاق الفتايات وتألقهن وخصوصًا بشعورهن، فالفتا في الصيف تهتم بقصات شعرها واطلاقه، ولكل وقت ومناسبة قصة شعر مناسبة.

في هذا الموضوع سنعرض لكِ قصات شعر متنوعة ومناسبة لكل وقت ومناسبة وعليكي الاختيار لما يناسبك.

قصات شعر جديدة لصيف 2017

قصات شعر جديدة لصيف 2017

الأطراف المتساوية:

رجوعًا الى موضة الزمن الجميل تعود قصة الشعر الحادة، وهي مناسب أكتر في العمل والخروجات الصباحية.

 تعتمد هذه القصة على الشعر الناعم الطبيعي الخالي من التقصفات. تتناسب قصة الشعر الحادة مع جميع أشكال الوجه، وفقا لطول الشعر.

الشعر الطويل:

العشر الطويل له جازبيته الخاصة ومحباته، يمكنك الاختيار من ضمن مجموعة قصات شعر جديدة مخصوصة للشعر الطويل، حيث من بينهما المدرج أو المفرود وفقا لرغبتك دون أن تشعري بحاجة إلى قص شعرك.

والشعر الطويل موضته لا تبطل أبدًا على مر العصور فاستمتعي بطلتك المثالية مع أحلى قصات الشعر الطويل بين قصات شعر جديدة .

القُصة الأمامية الطويلة:

القًصة الأمامية هي لاختيار الأمثل لذوات الجبه العريضة سواء كان الشعر طويل أم قصير، ولها نصيب كبير في موضة قصات شعر جديدة لعام 2017 لتكون من أقوى قصات الشعر بروزا عن ذي قبل. صاحبات والوجه الطويل أيضا يمكنهم تجربة هذا الستايل الرائع.

قصات شعر جديدة لصيف 2017

قصات شعر جديدة لصيف 2017

القصة الجانبية للشعر:

ابينما القصة الجانبية للشعر فتعد من أحدث قصات شعر جديدة لعام 2017، وهي مناسبة لجميع أطوال وأنواع الشعر. فأي ان كان نوع أو طول شعرك يمكنك تجربتها.

إذا قمت بتجربتها ستشعرين باختلاف كبير، وهي مناسبة أكثر للفتيات صاحبات الوجه الرفيع والوجه بهيئة القلب.

القص الفوضوية:

القصة الفوضوية من أحدث قصات شعر جديدة ، وهي تليق مع الشعر القصير وتظهر أكثر فيه وتعطي للفتاة كثافة لشعرها، كما أنها تتناسب مع صاحبات الشخصية الجريئة وقوية الشخصية فتعطيها ثق بالنفس وحياوية وانطلاق.

أما صاحباتش الشعر الطويل فهي غير مناسبة لهن ولكن إن كان شعرك طويل وتبحثين عن قصة مختلفة ولا ترهق شعرك، فعليكي بتجربة القصة الفوضوية .

الكاريه الطويل:

(الكاريه الطويل) يعود ليصبح من أحد قصات شعر جديدة، وهذه القصة تعود الى جيل التسعينيات وتعود من جديد، فهى من أكثر القصات المناسب لذوات الوجه المستدير، كما أنها مناسبة جدًا مع ألوان الشعر الفاتحة.

قصة الـ آل جرسون:

أما عن آخر وأكثر القصات انتشارًا لهاذا العام هي قصة الشعر على طريقة “آل جرسون” ، حيث اتجه الكثيرات من النساء اليها مؤخرًا وترى الكثيرات أنها الأفضل.

وهي مناسبة جدًا  للنساء ذوات الشعر الناعم فقط، بل أنها تصلح لأن تكون اختيار الكثير من هن، كما أنها رائعة وبسيطة وغير متكلفة وتناسب كذلك جميع الأعمار.

 

كلمات مفتاحية :

اطلالات انطلاق انوى تألق جمال صيف2017 موضة

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة