بالفيديو… تامر حسني يسجل أعلي نسبة حضور في مهرجان موازين 2017

بالفيديو… تامر حسني يسجل أعلي نسبة حضور في مهرجان موازين 2017

أحيا النجم المصري تامر حسني حفلا غنائيا كبيرا فى المغرب ضمن حفلات مهرجان موازين، والذي حضره مجموعة كبيرة من معجبيه حتى أنه سجل أعلى نسبة حضور جماهيري فى المهرجان لهذا العام.

حفل تامر حسني أكبر حضور جماهيري فى مهرجان موازين بالمغرب

ضمن فعاليات مهرجان موازين الذي انطلق فى المغرب في الفترة من بين 12 إلى 20 من مايو الحالي، سجل النجم المصري تامر حسني أعلى نسبة حضور جماهيري خلال فترة المهرجان، وذلك بحفله الذي أحياه في هذه الدورة، وذلك بسبب شعبيته الكبيرة فى المغرب.

عند وصول تامر حسني إلى مطار “محمد الخامس” بالدار البيضاء، ظهر عشق الجمهور لتامر وحبه الشديد له من خلال الاستقبال الحار الذي استقبل به هناك.

حرص السفير المصري أحمد ايهاب فى مدينة الرباط، أن يلتقي النجم المصري تامر حسني، قبل بداية حفله فى مهرجان موازين، حيث حرص على تقديم الدعم له لانه واجهة مصر فى أكبر المهرجانات فى الدول العربية، وحضرت لقائه مع تامر كلا من زوجته بسمة بوسيل، ومدير أعماله.

بالفيديو... تامر حسني يسجل أعلي نسبة حضور في مهرجان موازين 2017

مفاجأة تامر حسني لجمهوره فى حفل موازين بالمغرب

وسط حضور جماهيري كبير فى الليلة السابعة من مهرجان موازين، تألق النجم المصري تامر حسني، وذلك لحب الجمهور الشديد لتامر، حيث يعتبر من النجوم المفضلين لدى الجمهور الغربي، الذي ظل يغني معه طوال الحفل.

فاجأ تامر حسني جمهوره بتقديم الأغنية المغربية الشهيرة “يابنت بلادي”، وسط تفاعل كبير من الجمهور.

كما قام تامر بتوجيه الشكر و التحية لزوجته بسمة بوسيل على المسرح، حيث قام بالنداء عليها أثناء غنائه على المسرح، وفور وصولها لمسرح وجه لها التحية و قام بتقبيل رأسها، وشكرها على تصميماتها لملابسه فى الحفل.

خلال الحفل هتف الجمهور “الشعب يريد تامر حسني” مما دفعه للرد عليهم فقال:”أنا كمان بحبكم أوى ومستعد أجى و أروح معاكم البيت”، ما دفع الجمهور ليردوا بـ”الزغاريد”.

بالفيديو... تامر حسني يسجل أعلي نسبة حضور في مهرجان موازين 2017

تامر ولفتة إنسانية فى حفل موازين

وفي لفتة إنسانية من نوعها قام تامر بالغناء مع طفلة من ذوي الاحتياجات الخاصة تسمى “عائشة”، وذلك تلبية لرغبتها، فقال عنها: “عائشة” دى من مؤسسي رابطة محبى تامر حسنى فى المغرب ولما طلبت تغنى معايا.. استأذنت ووافقوا وليا الشرف أني أغني معاكى”.

وقامت عائشة بغناء إحدى الأغاني المغربية وهي “علاش يا غزال”، وذلك وسط تفاعل كبير من الحضور، وغنى معها أغنية “نور عيني”.

 

ذات صلة

ذات صلة