مي القاضي فتاة شعبية لأول مرة في”طاقة القدر” لرمضان 2017

مي القاضي فتاة شعبية لأول مرة في”طاقة القدر” لرمضان 2017

تظهر الفنانة الشابة مي القاضي بدور فتاة شعبية في مسلسل “طاقة القدر” مع المطرب حمادة هلال، في المسلسل الرمضاني الجديد، الذي يعرض خلال الأيام القادمة.

مي القاضي فتاة شعبية لأول مرة في"طاقة القدر" لرمضان 2017

مي القاضي فتاة شعبية في رمضان

أيام قليلة وتنتهي الفنانة الشابة مي القاضي من دورها في مسلسل “طاقة القدر” المقرر عرضه في موسم رمضان لهذا العام.

وقالت مي عن دورها في مسلسل “طاقة القدر” أنها تقدم شخصية جديدة تمامًا عليها، فهي تقوم بدور فتاة شعبية تسمى سماح، والتي كان يجمعها قصة حب مع البطل “حمادة هلال” في المسلسل، وهو شاب من أسرة بسيطة، ولكن يحدث العديد من الأحداث بعد خطبتهما، مما يضطرها إلى الانفصال عنه وكسر قلبه”، مما يجعله يعمل حتى يصبح له مكانة كبيرة في المجتمع.

أضافة مي انها صورت 90% من مشاهدها داخل المسلسل، ويتبقى لها مشاهد قليلة خلال الأيام القادمة لتنهي به دورها في المسلسل، الذي تتمنى أن ينال إعجاب الجمهور.

مسلسل “طاقة القدر” من بطولة المطرب حمادة هلال، يسرا اللوزي، ومي القاضي، ومن تأليف أحمد محمود أبوزيد، والاخراج للمخرج محمد مصطفى، والإنتاج لشركة المتحدين للإنتاج الإعلامي.

المسلسل سيكون حصري على مجموعة قنوات النهار، خلال شهر رمضان الكريم.

مي القاضي فتاة شعبية لأول مرة في"طاقة القدر" لرمضان 2017

مي القاضي تشارك بأكثر من عمل خلال الموسم الرمضاني المنتظر

صرحت مي القاضي بأنها تشارك في موسم رمضان لهذا العام بأكثر من عمل، وهما مسلسل “طاقة قدر” الذي يعد المشاركة الرمضانية الأولى لهذا العام، مع النجم حمادة هلال.

اما المشاركة الرمضانية الثانية لمي هى مسلسل “كفر دلهاب” مع النجم يوسف الشريف، و كل من روجينا، رحاب عرفة، رانيا الخطيب، محمد حمدي، ومن تأليف عمرو سمير عاطف، والاخراج للمخرج أحمد نادر جلال.

وقالت مي إن أدوارها في المسلسلين مختلفة تماما عن أدوارها السابقة، فهي لأول مرة تلعب دور فتاة شعبية في “طاقة القدر” ،أما عن دورها فى مسلسل “كفر دلهاب” فهي تلعب شخصية مليئة بالغموض الذي يظهر من خلال الأحداث، فتقوم بدور ابنة محمد رياض الذي يعمل قاضي الكفر، وأشارت أن العمل من نوعية مختلفة عن المتوقع عرضه في شهر رمضان، غير أنه يدور في فترة زمنية مختلفة.   

مي القاضي فتاة شعبية لأول مرة في"طاقة القدر" لرمضان 2017                                                    

 

 

كلمات مفتاحية :

اخبار فنية حمادة هلال رمضان 2017 صحافة فنية مسلسل طاقة قدر مسلسلات رمضان مشاهير مي القاضي

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة