انهيار ممثلة برنامج “الصدمة 2” في اولي حلقاته

انهيار ممثلة برنامج “الصدمة 2” في اولي حلقاته

ناقش اليوم برنامج الصدمة 2  قضية هام وهي معاملة زوجة الإبن للأم ورد فعل الأبن على هذه المعاملة التي تعملها زوجته لأمه، في هذا الموسم حدث أمر غريب وهو انهيار إحدى ممثلات العمل من شدة وقسوة الموقف الذي تقوم بتأديتها.

انهيار ممثلة برنامج "الصدمة 2" في اولي حلقاته

انهيار ممثلة برنامج “الصدمة 2” في اولي حلقاته

 

تعريف عام بـ برنامج الصدمة 2:

برنامج الصدمة  يناقش قضايا اجتماعية بشكل مختلف ومُبتكر، بحيث يقوم ممثلين بتمثيل القضية أمام المشاهدين وينتظروا ردود أفعال المواطنين.

وتأتي انفعالات المواطنين بأشكال مختلفة كالبكاء و التعنيف وأحدهم يقوم بالسب والضرب من قسوة المشهد لحيد تدخل مقدم البرنامج الاعلامي كريم كوجاك ويصرح لهم أنه مجرد مقلب لكي يقوموا بلفت نظر انتباه الناس لقضايا هامة وثوابت توشك أن تختفي.

تم بث أول حلقة من حلقات برنامج الصدمة 2 يوم السبت أول أيام شهر رمضان المبارك  والموافق يوم السابع والعشرون من شهر يونيو 2017 .

ويُذكر أن هذا الجزء من البرنامج  هو امتداد لنجاح الجزء الأول، وذلك للنجاح الذي تلقاه البرنامج ونسبة المشاهدة العالية.

وقد جرت العادة أن أول حلقة من أي برنامج دائمًا تكون هي الأقوى لأن المشاهد يُقرر ما سوف يُتابعه من خلال رؤية أول حلقة من كل البرامج فإن لم يُشد انتباه المشاهد من أول حلق لن يقرر مشاهدة باقي الحلقات.

أماكن تصوير برنامج الصدمة 2:

يتم تصوير البرنامج في الأسواق في بلدان مختلفة مثل مصر والأردن والسعودية والإمارات، لرؤية مختلف ردود الفعل من المجتمعات العربية المختلفة

 

أوقات وقنوات عرض برنامج الصدمة 2:

يتم عرض برنامج الصدمة 2 على قناة واحدة فقط بشكل حصري وهي قناة  أم بي سي مصر في تمام الساعة السادسة ونصف قبل الإفطار، وأما الإعادة فتكون في تمام الساعة الخامسة ونصف وذلك بتوقيت المملكة العربية السعودية

 

كلمات مفتاحية :

اخبرا اول حلق برامج رمضان تلفزيون رمضان مشاهدات منوعات

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة