احمد فهمي يتعرض لمحاولة اغتصاب في الحلقة 5 من مسلسل “ريح المدام”

احمد فهمي يتعرض لمحاولة اغتصاب في الحلقة 5 من مسلسل “ريح المدام”

يتعرض النجم أحمد فهمي إلى الاغتصاب، وذلك من ضمن أحداث الحلقة الخامسة، من المسلسل الرمضاني الجديد “ريح المدام” والذي يشاركه البطولة فيه كلا من أكرم حسني ومي عمر.

محاولة اغتصاب أحمد فهمي في الحلقة الخامسة من مسلسل “ريح المدام”

تعرض أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل “ريح المدام” تعرض بطل المسلسل سلطان “احمد فهمي” لمحاولة اغتصاب، وذلك من عارض الأزياء اللبناني شريف الذي يقوم بدوره “صالح عبدالنبي”.

تدور أحداث المسلسل حول تعرض زوجة سلطان وتسمى داليا “مي عمر” إلى حالة مرضية تجعلها كل يوم تظهر بشخصية جديدة، لا تتذكر فيها أنها متزوجة من سلطان ولا أى شىء عن حياتها، ويحاول كل يوم سلطان الدخول في حياة الشخصية الجديدة و يتزوجها.

في أثناء هذه الحلقة ظهرت داليا بشخصية مصورة عروض أزياء تسافر إلى لبنان لتغطية عرض ازياء هناك، فيلحق بها زوجها سلطان لتبدأ مجموعة من المواقف الكوميدية هناك.

يظهر شريف عارض الأزياء اللبناني ويحاول التقرب من داليا، ويحاول سلطان أن يبعده عنه، فيكتشف الدكتور بهجت صديق سلطان بالمسلسل “أكرم حسني” أنه إذا جعل شريف يسكر، ستفشل علاقته بها، وبالفعل نجح سلطان في ذلك.

ولكن يقع سلطان في مشكلة أخرى وهي أن شريف تخيل ان سلطان هو داليا نتيجة شربه للخمر، وحاول الاعتداء عليها واغتصابه.

https://youtu.be/a7tyb318vxg

مسلسل ريح المدام على قناة النهار

مسلسل ريح المدام هو مسلسل من حلقات منفصلة متصلة، يعرض يوميا على قناة النهار في الساعة السابعة مساءً، المسلسل يشارك في بطولته أحمد فهمي، أكرم حسني، مي عمر، رجاء الجداوي، ومجموعة كبيرة من ضيوف الشرف، المسلسل من إنتاج طارق الجنايني، وإخراج كريم العدل، ومن تأليف تامر إبراهيم.

المسلسل يدور في إطار كوميدي اجتماعي، حيث يتناول مجموعة من القضايا الاجتماعية في إطار كوميدي.

احمد فهمي يتعرض لمحاولة اغتصاب في الحلقة 5 من مسلسل "ريح المدام"

 

كلمات مفتاحية :

أحمد فهمي أكرم حسني دراما رمضان 2017 رمضان 2017 مسلسلات مسلسلات رمضان مي عمر نجوم

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة