احمد السقا يبحث عن دليل براءته في الحلقة 7 من مسلسل “الحصان الاسود”

احمد السقا يبحث عن دليل براءته في الحلقة 7 من مسلسل “الحصان الاسود”

يواصل أحمد السقا الحروب من الشرطة في جريمة القتل التي وجهت إليه، وذلك ضمن أحداث  الحلقة السابعة من مسلسل الحصان الاسود الذي يعرض حاليا على قناة MBC مصر.

احمد السقا يبحث عن دليل براءته في الحلقة 7 من مسلسل "الحصان الاسود"

مسلسل الحصان الاسود

أحمد السقا متهم بجريمة قتل في مسلسل الحصان الاسود

كشفت الحلقة السابعة من مسلسل الحصان الأسود استمرار هروب فارس “أحمد السقا” من الشرطة، وذلك بعد اتهامه بجريمة قتل أيمن واصل الذي يجسده “صبري فواز”، حيث يقوم فارس بالاختباء في منزل سلمى زوجته السابقة، التي لم تعلم بأنه متهم في جريمة قتل، حيث رفض فارس إعلامها بالأمر أو البوح لها بحقيقة هروبه.

 

تم القبض على ماهي بتهمة التستر على مجرم هارب من قبل الضابط عمرو “محمد فراج”، الذي يقوم بالتحقيق معها حتى يعرف مكان هروب فارس، فيأتي المحامي نظيم رفعت للدفاع عنها بعد طلب فارس منه إخراجها من التهمة المنسوبة إليها، وينجح بالفعل في ذلك.

تحاول ماهي مساعدة فارس في الحصول على دليل براءته فتذهب الي كمال شقيق أيمن واصل حتى تجمع معلومات عن ناجي عباس، فيقوم كمال بإنكار معرفته بالأمر، ويرفض مساعدتها.

في هذه الحلقة ايضا يتم الكشف عن وصية أيمن واصل وسط حضور من أفراد أسرته ليفاجئوا جميعا بأنه أيمن قد وهب ثلث ثروته لزوجته “حسناء” التي تلعب شخصيتها ياسمين صبري.

تنتهي الحلقة بمعرفة سلمي باتهام فارس بالقتل، وقبل هروبه من منزلها مع ماهي يتم القبض عليهم من جانب الضابط عمرو.

احمد السقا يبحث عن دليل براءته في الحلقة 7 من مسلسل "الحصان الاسود"

لقاء فارس وحسناء في مسلسل الحصان الاسود يشعل مواقع التواصل الاجتماعي

أثناء عرض الحلقة السابعة من المسلسل تم عرض بعض المشاهد بطريقة الفلاش باك والتي تعرض علاقة فارس بزوجته السابقة ،وحسنا التي ترك مهنة المحاماة لأجلها واتجاهه للأعمال الغير مشروعة التي تسببت في انفصالهما.

فأوضحت الحلقة كيف التقي فارس وحسنا والتشابه القوى الماضي كلا منهما ليجمع هما الحب، لتقوم بعدها هي بتركه من أجل رجل أعمال يكبرها في العمر لتتزوجه رغم كبر عمره، الأمر الذي أصاب فارس بصدمة نفسية كبيرة جعلته يترك المحاماة ويتجه للأعمال الغير مشروعة.

وتعرض الحلقة مشهدا يجمع بينهم بعد عودتها اليه ليقوم هو بتصفية حساباته معها، هذا المشهد لاقي تفاعل كبيرا من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عبر تويتر وفيس بوك، ويأتي ذلك ضمن النجاح الذي يشهده المسلسل من وقت عرض أولى حلقاته.

مسلسل الحصان الاسود من بطولة أحمد السقا، ياسمين صبري، شيري عادل، محمد فراج، أحمد بدير، صبري فواز، أحمد العوضي، وآخرون، والاخراج للمخرج أحمد خالد موسى، تأليف محمد سليمان عبدالمالك.

 

 

كلمات مفتاحية :

MBC احمد السقا رمضان 2017 شيري عادل مسلسلات مسلسلات رمضان ياسمين صبري

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة