رمضان صبحي ضحية الحلقة الثامنة من برنامج رامز تحت الارض

وقع لاعب الكرة الشهير رمضان صبحي، الضحية الثامنة لرامز جلال في برنامج رامز تحت الارض الذي يعرض يوميا عقب أذان المغرب على قناة MBC.

رمضان صبحي ضحية الحلقة الثامنة من برنامج رامز تحت الارض

ضحية رامز الثامنة في برنامج رامز تحت الارض

كعادته يطل علينا أشهر نجوم المقالب والمغامرات في السنوات الأخيرة النجم رامز جلال، بعد أذان المغرب على شاشة MBC، مع ضحية جديدة كل يوم.

ضحية اليوم هو الضحية رقم 8 لاعب الكرة رمضان صبحي، الذي تم استدراجه كالعادة بواسطة الاعلامي نيشان لتصوير حلقة من برنامجه الوهمي “واحة نيشان”.

وبدأت الحلقة بظهور رامز للتعريف بالضحية وقام باستقبال رمضان صبحي بـ أغنية رمضان جانا، وأطلق عليه عدة ألقاب غريبة فقال عنه كريستيانو رونالدو المصري، زهرة شباب ناهيا، كريستيانو ناهيا، العفيجي.

معانا ومعاكم.. العفيجي.. رمضان صبحي!

Ramez Galal يستقبل رمضان صبحي بأغنية رمضان جانا#رمضان_يجمعنا #رامز_تحت_الأرض

Posted by ‎MBC مصر‎ on Saturday, June 3, 2017

 

ثم بدأت الحلقة بعدها كالعادة بحوار نيشان مع الضيف، حيث قام نيشان بتوجيه عدة أسئلة إلى رمضان عن خطيبته وعائلة إكرامي، وعن مستقبله الكروي وما الذي ينوي فعله في الدوري الانجليزي، وكالعادة يظهر رامز معلقا على الحوار بسخرية.

بعد انتهاء حوار نيشان مع بدء المقلب بانزلاق السيارة في الرمال المتحركة، وبعدها ظهور السحلية الضخمة، الأمر الذي أصابه بحالة من الرعب الشديد جعلته ينطق الشهادتين والخوف يملأه.

 

شاهد رمضان صبحى فى برنامج رامز تحت الارض

 

رد فعل رمضان صبحي بعد معرفة المقلب في برنامج رامز تحت الارض

بعد حالة الهلع التي أصابت رمضان عقب رؤيته السحلية الضخمة، ظهر رامز له منها، فغضب رمضان بشدة لما فعله رامز به واللحظات المرعبة التي مر بها.

بعد أن أخرجه رامز من الرمال المتحركة، كان غاضبا بشدة وقام بركل رامز على الأرض وانهال عليه بالضرب، وركله أكثر من مرة.

حاول رامز استرضاء رمضان كثيرا، في البداية رفض رمضان وقال إن الموقف كان صعبا بشدة فظن أنه سيموت في الصحراء، في نهاية الأمر هدأ رمضان وتقبل الأمر.

 

يمكنك أيضا قراءة