حقيقة وفاة الفنان جورج سيدهم

حقيقة وفاة الفنان جورج سيدهم

تلاحقت الأخبار التي تؤكد  وفاة الفنان المصري الكوميدي جورج سيدهم عن عمر يناهز 79، بعد صراع طويل ومعاناة مع المرض، تاركًا جمهور كبير يتذكر أعماله الكوميدية والفنية طوال مسيرته في السينما والمسرح.

انتشر خبر وفاة  الفنان جورج سيدهم بعدما نشر أشرف سيف نجل الفنان وحيد سيف وقال أن الفنان جورج توفي في منزله منذ قليل، مما زاد من حزن جمهوره ولكن الخبر سرعان ما تم الرد عليه بالنفي من قبل زوجة جورج وبعض المقربين له.

 حقيقة وفاة الفنان جورج سيدهم

 

حقيقة الشائعات التي تدور حول وفاة الفنان المصري جورج سيدهم

صرحت الفنانة دلال عبد العزيز عن خبر وفاة الفنان جورج وقالت:”إنها فوجئت بعدد من زملائها بالوسط الفني يتداولون خبر وفاة الفنان الكبير جورج سيدهم، لذلك حاولت الاتصال بزوجته الدكتورة ليندا، لكنها لم ترد على هاتفها في بداية الأمر، إلا أنها ردت على هاتفي بعدها ونفت لي خبر وفاة جورج سيدهم، مؤكدة أنه متواجد الآن بمنزله وبصحة جيدة، وما تداوله الفنانون غير صحيح”.

 

حقيقة وفاة الفنان لجورج سيدهم

 

أكد الفنان  أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية نفي خبر وفاة الفنان جورج وقال عن ذلك:”إن النقابة لم يرد لها حتى الآن أي خبر مؤكد عن وفاة الفنان جورج سيدهم”.

 

حقيقة وفاة الفنان لجورج سيدهم

 

كما نفى الأب بطرس دانيال، مدير المركز الكاثوليكي المصري للسينما، الشائعات التي تدور عن وفاة الفنان القدير جورج وذلك بعد الاتصال بزوجته الدكتورة ليندا.

 

حقيقة وفاة الفنان لجورج سيدهم

 

أما عن زوجة الفنان جورج، الدكتورة ليندا فقد نفت خبر وفاة زوجها وأشارت إلى أنها لم تعلم بالشائعة إلا عند استيقاظها من النوم تفاجأت بعدد المكالمات الهاتفية من المقربين منها وبعد التواصل معهم علمت بالشائعة.

 

حقيقة وفاة الفنان لجورج سيدهم

 

في النهاية اعتذر أشرف سيف عبر صفحته الشخصية فيس بوك، بسبب ما نشره عن وفاة الفنان جورج واعتماده في الخبر على بعض المقربين منه وبعض وكالات الأنباء قبل التأكد من زوجته الدكتورة ليندا وقال في الاعتذار:”باعتذر للجميع، وبحمدالله أن خبر وفاة الفنان الكبير لم يتأكد حتى الآن، رغم كتابته في أحد المواقع الكبيرة، الذي نقلت عنه، وبالاتصال بالدكتور أشرف زكي، نقيب الممثلين، قال إنه لا تأكيد للخبر، لأن السيدة حرمه لا ترد على الموبايل، وأرجو أن يكون إشاعة، لذا حذفت البوست، ويارب يفضل محذوف”.

 

حقيقة وفاة الفنان لجورج سيدهم

ذات صلة

ذات صلة