رد فعل نسرين إمام في الحلقة 11 من برنامج “رامز تحت الارض”

رد فعل نسرين إمام في الحلقة 11 من برنامج “رامز تحت الارض”

بدت الفنانة نسرين أمين ضيف حلقة اليوم من برنامج رامز تحت الارض برد فعل مميز جدًا وغريب، حيث أنها انهالت من الضحك وحاولت القيام من الرمال المتحركة ولكنها سقطت تاني حتى قام فريق العمل بإخراجها من الرمال.

تفاصيل برنامج رامز تحت الارض مع نسرين أمين:

“نسرين” الضحية رقم 11 لرامز في برنامجه الجديد ، ويبدأ رامز في بداية وفي خلال أحداث البرنامج بتعليقاته على الضيفة “نسرين” وكالمعتاد تناولت الحلقة الكثير من الإفيهات التي تغضب جمهور ضيوف جمهوره،  لكن ضيوفه يسامحونه لعلاقة الصداقة التي تربطهم عادتًا وحبهم له.

وكانت حلقة “نسرين” حلقة مختلفة حيث أن نسرين إمام كان لها رد فعل مختلف عن باقي ضيوف رامز تحت الارض.

فعندما رأت “نسرين” رامز انهالت من الضحك  وحاولت إخراج نفسها  من الرمال المتحركة ولكنها سقطت مرة أخرى على وجهها، وبدأ فريق العمل بإخراجها من الرمال ولكن رامز جلال طلب منهم التوقف عن خروجها حتى يقوم بالخروج هو أولاً من السحلية التي يختبئ بها.

ومما أثار تعجب الجمهور وتعليقاتهم أن “نسرين” ظلت محتفظة بحقيبتها الشخصية من أول البرنامج لأخره، حيث أنها كانت ممسكة بها جيدًا.

وتعتبر “نسرين من الضيوف الجدد على برامج رامز جلال حيث أن “رامز” أعلن مسبقًا أن برنامج رمضان 2017 سوف يشهد نجوم جداد، وبالفعل استضاف الكثير حتى الآن من الفنانين للمرة الأولى لهم في برامج مقالب “رامز” منهم نجم الزمالك محمود كهربا والنجم مؤمن زكريا نجم فريق الأهلي.

رد فعل نسرين إمام في الحلقة 11 من برنامج "رامز تحت الارض"

مواعيد عرض برنامج رامز تحت الارض:

يُعرض برنامج رامز تحت الأرض حصريًا على قناة MBC يوميًا الساعة 7 مساءً بتوقيت القاهرة،وفي  الساعة 8 بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، وفي 9 مساءً بتوقيت الإمارات.

والاعادة في تمام الساعة الـ2 صباحًا بتوقيت القاهرة.

كلمات مفتاحية :

برامج رامز برامج رمضان برامج مقالب رامز جلال نسرين امام

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة