أحمر شفاه LIP MAESTRO NOTORIOUS من مجموعةThe Red Carpet

أحمر شفاه LIP MAESTRO NOTORIOUS من مجموعةThe Red Carpet

عاد أحمر شفاه الرائع LIP MAESTRO من علامة جيورجيو أرماني بيوتي إلى الساحة مجدّداً وإنّما بنسخة مغايرة تحمل اسم NOTORIOUS. إنّها مجموعة أحمر شفاه جديدة مستوحاة من روعة نجوم هوليوود. وهي إشادة بالألوان غير اللامعة المركّزة، واحتفاء بالمرأة الأنيقة والواثقة بنفسها، التي تخطف الأنظار من دون عناء. تلك المرأة التي تحبّ تسليط الضوء على ابتسامتها بألوان عميقة وجريئة تجعل إطلالتها لا تُنسى. إنّها امرأة أرماني.

 

كما يُعدّ أحمر شفاه LIP MAESTRO NOTORIOUS بألوانه الـ 6 الجديدة، الراقية والآسرة، أفضل أكسسوار ليكون مسك ختام أيّ إطلالة.

 

لذا تتوجه الأضواء إلى باليت جديدة من الألوان النابضة بالحياة التي تليق بسجّادة هوليوود الحمراء.

 

LIP MAESTRO: أحمر شفاه غير لامع منقطع النظير

دخلت علامة جيورجيو أرماني بيوتي تاريخ أحمر الشفاه عام 2012 بفضل قوامLIP MAESTRO  المخمليّ، والترطيب الذي يدوم واللون المشعّ غير اللماع.

LIP MAESTRO هو أوّل أحمر شفاه سائل ومشعّ غير لامع وأكثر تألّقًا من أحمر الشفاه غير اللامع الكلاسيكي وأكثر أناقة من ملمّع الشفاه. تمنح تركيبته الفريدة لونًا غير لامع خاليًا من الشوائب لا يجفّ أبدًا. كما أنّ قوامه المخمليّ المترف ينساب على الشفتين لتأثير رباعيّ الأبعاد.

 

يمنح LIP MAESTRO الشفاه لونًا جذّابًا أنيقًا يدوم طويلًا لتصبح أكثر امتلاءً على الفور وناعمة ومرتاحة بشكل مبهر.

كما يتمتّع بتركيبة خفيفة ليغمر الشفاه بشعور مخمليّ. كما أنّ قوامه غير اللزج يرطّب الشفتين، يريحهما لمدّة 4 ساعات، ويمنحهما لونًا يدوم 8 ساعات.

 

يكمن سرّ تركيبة LIP MAESTRO في شبكة من “الكريات المخمليّة المشعّة”. ينعكس الضوء عليها ويتغلغل في القوام فيصهر الصبغات معًا. إنّها تقنيّة اللون الخلفيّ التي تجعل الضوء يتحد مع الصبغات لتحصلي على لون أجرأ وشفتين أنعم وأكثر امتلاءً. النتيجة؟ ابتسامة لا تُقاوم وتخطف الأبصار.

 

تضمن الأداة الاسفنجيّة سهولة وضع أحمر الشفاه ودقّة الخطوط. وبالتالي فإنّ خطوة واحدة كفيلة بتحديد شكل الشفاه وزيادة حجمها وإضفاء الإشراق عليها لتصبح شبيهة بإطلالات الشفاه الرائعة التي تزيّن السجادة الحمراء.

 

تعشق النساء LIP MAESTRO في كلّ مكان بحيث يُباع 4 أقلام أحمر شفاه كلّ دقيقة في العالم.

 

باقة من الألوان الرائعة

استوحيت ألوان LIP MAESTRO NOTORIOUS الـ 6 الجديدة من عالم السينما وهي تجسّد الحيويّة الجريئة لسحر هوليوود الأنيق. تؤدّي 6 أدوار أساسيّة وتبعث في النفس 6 مشاعر جيّاشة.

 

مجموعة من درجات الأحمر والبرتقاليّ والزهريّ الكلاسيكي، تناسب كلّ ألوان البشرة والشفاه وتصلح للإطلالات النهاريّة والمسائيّة على حدّ سواء:

  • الأحمر الشهير، أهمّ أحمر شفاه على البساط الأحمر
    • N°408 Notorious
  • البرتقاليّ الساحر
    • N°301 A-List
  • درجات الزهريّ الكلاسيكي
    • N°515 Dress Code
    • N°516 Spotlight
    • N°517 Maharajah
    • N°518 Paparazzi Pink

 

يمثّل LIP MAESTRO NOTORIOUS فجر عصر ذهبيّ جديد، كل امرأة فيه نجمة تسرق الأضواء بكلّ ثقة وجاهزة للتبختر أمام عدسات الكاميرا.

 

عبوّة لافتة

يتميّز LIP MAESTRO NOTORIOUS بغطاء أحمر لمّاع وهو يحمل شعار علامة جيورجيو أرماني بيوتي الشهير الذي يتخذ شكل هلالين.

كما تحتضن علبة استثنائيّة اللونَ المتعدّد الأوجه. وتزدان بأناقة باسم NOTORIOUS مكتوبًا كتوقيع أحد المشاهير.

 

قالت ليندا كانتيلو، خبيرة المكياج العالمية في دار جورجيو أرماني

“ما الذي يميّز Lip Maestro عن الألوان المخمليّة الأخرى؟ وكأنّك تقارن الشهرة بسوء السمعة: سوء السمعة لا يُنسى.”

 

كلمات مفتاحية :

احمر شفاه جمال

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة