حمدي الميرغني ضحية الحلقة 15 من برنامج رامز تحت الارض

حمدي الميرغني ضحية الحلقة 15 من برنامج رامز تحت الارض

يأتي الفنان الشاب حمدي الميرغني ضمن ضحايا برنامج رامز تحت الارض في الحلقة الخامسة عشر،  التي عرضت اليوم على قناة mbc مصر، عقب أذان المغرب، والتي تسببت في بكائه عند مواجهة سحلية رامز العملاقة.

 

حمدى المرغنى ضحية الحلقة 15 من برنامج رامز تحت الارض

بكاء حمدي الميرغني في برنامج رامز تحت الارض

 

تفاصيل الحلقة الـ 15 من برنامج رامز تحت الارض

كالعادة تبدأ الحلقة بتقديم رامز لضحية اليوم، والذي جاء في حلقة اليوم هو النجم الشاب حمدي الميرغني، الذي أبدى رامز تعجبه من شهرة ونجومية حمدي.

فقال رامز عنه أنه المعادل الموضوعي للضيف أحمد لهذا الجيل، كما أطلق عليه بعض الألقاب الغريبة كعادة رامز، فقام بتلقيبه بضرس التمثيل، وناب الوسط الفني.

وأثناء ركوب حمدي للسيارة ليصل الى مكان تصوير البرنامج الوهمي مع الاعلامي نيشان، كان يتحدث مع إحدى العاملات بفريق العمل، وتحدث معها عن مدينة السويس، وقال أنه يدعى هناك بالغزال الأسمر.

بدأ الحوار مع نيشان وبدأت تعليقات رامز الساخرة، فسأله نيشان عن العديد من الأمور، كان منها سبب سنته المكسورة، وسأله عن مسرح مصر ومن أكثر النجوم من فريق عمل مسرح مصر يضحكه.

بعد انتهاء التصوير مع نيشان ذهب حمدي لتصوير برومو البرنامج، ليبدأ بعدها المقلب الفعلي مع السائق المتهور الذي يسقط السيارة في الرمال المتحركة، ويصيب حمدي بالذعر والقلق، ويطلب منه القيادة بهدوء و أن يتوقف لكن يأتي ذلك دون جدوى.

 

حمدى المرغنى ضحية الحلقة 15 من برنامج رامز تحت الارض

حمدي أثناء طريقه للمقلب

 

رد فعل حمدي الميرغني بعد أن رأى سحلية برنامج رامز تحت الارض

حاول حمدي الخروج من الرمال المتحركة ولكنه فشل، وأثناء محاولاته للخروج ظهرت له سحلية رامز العملاقة، ليبدأ حمدي في نوبة من الصراخ الشديد والاستنجاد بأى شخص.

ظل حمدي في حالة الرعب هذه، وبدأ في نطق الشهادتين والاستغفار كثيرا، حتى كشف له رامز عن نفسه، فقام حمدي وشتمه وقال له “يا أخي أنا عريس جديد عايز اخلف حرام عليك”

حاول رامز تهدئة حمدي كثيرا، حيث حضنه رامز وأبدى له إعجابه عن نوع الكوميديا التي يقدمها حمدي، الذي حاول أن يضربه لكنه كان منهك فدفعه أرضا وتركه.

بعد أن هدأ حمدي قام رامز بسؤاله وطلب منه أن يتخيل رد فعل بعض نجوم مسرح مصر إذا مروا بنفس المقلب، وذكر له أس أس وعلي ربيع، وويزو.

 

حمدى المرغنى ضحية الحلقة 15 من برنامج رامز تحت الارض

رامز يحاول تهدئة حمدي بعد المقلب

ذات صلة

ذات صلة