سهير رمزى في برنامج رامز تحت الارض

سهير رمزى في برنامج رامز تحت الارض

حلت الفنانة الكبيرة سهير رمزي ضحية اليوم في الحلقة التاسعة عشر من برنامج رامز تحت الارض، الذي تعرضت بسببه لحالة كبيرة من الإنهيار والصراخ وصعوبة التنفس.

بعد سقوطها في الرمال المتحركة ومواجهة سحلية رامز العملاقة، كما وجدت الفنانة الكبيرة صعوبة كبيرة من الخروج من الرمال، الأمر الذي أرغم فريق العمل على توفير غطاسين لأول مرة في البرنامج لمساعدتها على الخروج.

سهير رمزى في برنامج رامز تحت الارض

 

تفاصيل الحلقة 19 من برنامج رامز تحت الارض

لأول مرة تحل الفنانة الكبيرة سهير رمزي ضيفة في أحد برامج المقالب، حيث وقعت سهير ضحية برنامج المقالب الشهير في الوطن العربي برنامج رامز تحت الارض.

تم استدراجها كالعادة من خلال خدعة تصوير برنامج “واحة نيشان” مع الاعلامي المعروف نيشان، وذلك وسط صحراء أبوظبي، الأمر الذي لم يخطر على بالها يومًا أن تكون ضحية من ضحايا رامز في أحد حلقات برنامجه.

بدأت الحلقة بتعريف رامز للضيف وذلك أثناء حضورها لمكان التصوير مع نيشان، الذي أجرى معها حوارًا حول الفن والحياة، وعن تاريخها الفني وأعمالها السابقة.

بعد إنتهاء التصوير قام فريق البرنامج بإقناعه بالذهاب معهم لتصوير برومو الحلقة من داخل الصحراء، وبالفعل ذهبت مع إحدى الفتيات من فريق العمل، داخل سيارة البرنامج.

فوجئت النجمة بقيادة متهورة من السائق الأمر الذي أصابها بالقلق، وطلبت منه أن يتوخى الحذر في قيادته، ولكنه لم يلق بالا إلى حديثها وبالفعل سقطت السيارة داخل الكثبان الرملية المتحركة.

 

سهير رمزى في برنامج رامز تحت الارض

 

رد فعل سهير رمزي في  برنامج رامز تحت الارض

بعد أن سقطت السيارة في الرمال المتحركة فقدت سهير أعصابها، وظلت تصرخ كثيرا وذلك إثر اللحظات المرعبة التي عاشتها في البرنامج عند سقوط السيارة.

لم ينتهي  الأمر عند ذلك ولكن ازداد صعوبة إليها بعد ظهور السحلية العملاقة التي كادت بسببها أن تفقد النفس، وظلت تصرخ حتى كشف لها رامز عن نفسه.

سهير رمزى في برنامج رامز تحت الارض

 

أثار رامز غضبها الشديد لما فعله واختياره لها، وحاولت أن تخرج من الرمال ولكنها كادت أن تغرق داخلها، الأمر الذي استدعى من فريق العمل توفير غطاسين لمساعدتها في الخروج من الرمال، التي ابتلعت بعض منها أثناء الخروج.

 

سهير رمزى في برنامج رامز تحت الارض

 

بعد أن نجح الغطاسين في إخراجها من الرمال جاء رد فعلها غريب عن باقي النجوم الذين حلوا في البرنامج سابقا، حيث قامت سهير رمزي بعض رامز أكثر من مرة.

وحاول رامز استرضائها كثيرا، وعبر لها حبه لها ولأعمالها، وشكر لها حضورها في البرنامج كضيفة معه.

 

سهير رمزى في برنامج رامز تحت الارض

كلمات مفتاحية :

MBC mbc مصر برامج برامج رمضانية برامج مقالب برنامج رامز تحت الأرض رامز جلال سهير رمزي

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة