غادة عبد الرازق تكشف سر من اسرار زوجها في الحلقة 19 من مسلسل أرض جو

غادة عبد الرازق تكشف سر من اسرار زوجها في الحلقة 19 من مسلسل أرض جو

اكتشفت غادة عبدالرازق “سلمى” أن زوجها عباس أبوالحسن “صلاح” يتعاطى الكوكايين دون علمها سابقا بذلك، الأمر الذي أثار الشجار بينهما خاصة عندما سألته عن عمله الذي لا تعلم عنه أي شيء.

الأمر الذي تسبب في عصبية صلاح لترى سلمي وجها جديدا لم تعتاد عليه من صلاح، كان ذلك ضمن أحداث الحلقة الـ19 من مسلسل أرض جو.

 

غادة عبد الرازق تكشف سر من اسرار زوجها في الحلقة 19 من مسلسل أرض جو

 

غادة عبد الرازق تصطدم مع صلاح في الحلقة ال19 من مسلسل أرض جو

شهدت الحلقة الـ 19 من مسلسل أرض جو اكتشاف غادة عبدالرازق، لوجه جديد لزوجها صلاح الذي لم تعتاد منه سوى على الرقة و الرومانسية، فوجئت بعصبية شديدة منه لم تعتادها.

ظهر ذلك عندما قامت سلمى بسؤاله عن أعماله التي لا تعلم عنها شيء والتي لا يتحدث مطلقا أمامها عنها، الأمر الذي أثار غضبه بشدة وأظهر العصبية في شخصيته التي جعلتها تقلق منه ظنًا منها أنه يخفي الكثير وراء هذه العصبية.

كما اكتشفت سلمي أن صلاح مدمن متعاطي الكوكايين، الأمر الذي صدمها خاصة عندما قامت بسؤاله عن ذلك ولم ينكر، بل أكد لها صلاح ذلك معللا بأنه لا يريد أن يخفي عنها شيئا.

 

غادة عبد الرازق تكشف سر من اسرار زوجها في الحلقة 19 من مسلسل أرض جو

سلمى وصلاح في مشهد الفرح

 

تفاصيل الحلقة الـ 19 من مسلسل غادة عبد الرازق

عرضت الحلقة مواجهة أخرى تجمع بين “فاروق” عبدالرحمن أبوزهرة، وأخيه “فؤاد” أحمد فؤاد سليم ليريه توقيعه على عقد بيع المكتبة، وذلك بعد استغلاله لحادث السيارة.

أيضا أثناء الحلقة قام المطرب “شريف إمام” الذي يقوم بدوره المطرب الشاب هيثم شاكر، بتقديم الإعتذار إلى “ليلى” التي تقوم بدورها الفنانة الشابة نادية خيري، وكان ذلك على الهواء مباشرة.

قدم شريف اعتذاره إلى ليلى عن ماضيه الحقير، الذي اكتشفته عنه عن طريق الصدفة.

وأظهرت الحلقة عودة الشكوك مرة أخرى إلى “هاني” مصطفي عبدالسلام، وذلك حول العلاقة التي تجمع بين خطيبته “منار” فريال يوسف ورئيسها في الشركة “نواف” عبدالإمام عبدالله.

يعرض مسلسل أرض جو على قناة ON E، والتي تشارك به النجمة غادة عبد الرازق في موسم سباق رمضان للعام الحالي، حيث يدور المسلسل في إطار درامي تشويقي عن رحلة سلمي للانتقام.

 

كلمات مفتاحية :

أرض جو عباس أبوالحسن غادة عبدالرازق مسلسلات مسلسلات عربي مسلسلات مصري مسللات رمضان

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة