ياسمين صبري تتالق بالقفطان المغربي

ياسمين صبري تتالق بالقفطان المغربي

ظهرت صورة الفنانة الشابة ياسمين صبري على غلاف مجلة زهرة الخليج، وهي ترتدي قفطان مغربيًا، تتألق به و هي في غاية الجمال والانوثة.

 

ياسمين صبري تتالق بالقفطان المغربي

 

ياسمين صبري في اخر جلسة تصوير لها

خضعت الفنانة الشابة خلال الايام الماضية الى جلسة تصوير، من تصوير المصور حسن أمين، وكان ذلك لصالح إحدى المجلات العربية.

حيث ظهرت ياسمين وهي ترتدي قفطان من اللون الأبيض والذهبي مع مجموعة من النقشات و التطريزات العربية الجميلة التي جاءت باللون الذهبي، حيث ظهرت ياسمين على غلاف مجلة زهرة الخليج.

كما بدت ياسمين بمكياج بسيط وتسريحة شعر ناعمة مع طوق للشعر وقيراط من نفس الشكل، مما زادها تألق وأنوثة.

قامت ياسمين بنشر صورتها بالقفطان المغربي على صفحتها الشخصية على موقع انستقرام، والتي اعتادت من خلاله ياسيمن مشاركة جمهورها بصورها بشكل دائم، الأمر الذي حاز على إعجاب الكثير من جمهورها، الي انهال عليها بمجموعة كبيرة من التعليقات الإيجابية.

https://www.instagram.com/p/BVVYh0snxFS/?taken-by=yasmine_sabri

ياسمين صبري تتألق في الحصان الاسود

شهد موسم رمضان الدرامي لهذا العام ظهور ياسمين صبري في مسلسل الحصان الأسود، لتقوم بمشاركة النجم أحمد السقا في بطولة المسلسل، ليكونا ثنائيا رائعا.

حيث تظهر ياسيمن خلال الحلقات بشخصية حسناء وهي الفتاة التي كانت تجمعها قصة حب كبيرة مع بطل المسلسل الذي كان يعمل محامي صغير، ولكنها تتركه وتتزوج برجل يكبرها في السن من اجل المال، الأمر الذي يسبب له أزمة نفسية كبيرة، تدفعه للعمل بالأعمال الغير مشروعة حتى يستطيع تكوين ثروة كبيرة.

المسلسل حصل على نسبة مشاهدة عالية، وتعليقات إيجابية كثيرة على دورها في المسلسل، ويعتبر مسلسل الحصان الأسود هو المشاركة الدرامية الوحيدة ياسمين خلال هذا الموسم.

مسلسل الحصان الاسود من بطولة احمد السقا، ياسمين صبري، شيري عادل، ويعرض حصريا على قناة  mbc.

 

ياسمين صبري تتالق بالقفطان المغربي

 

 

ذات صلة

ذات صلة