محمد رمضان واحمد السقا وهنيدي يعودون فى عيد الفطر 2017

محمد رمضان واحمد السقا وهنيدي يعودون فى عيد الفطر 2017

يبدأ موسم عيد الفطر السينمائي بعد أيام قليلة، لبدء منافسة شرسة متوقعة بين محمد رمضان   والميجا ستار المشاركين في هذا الموسم.

ويأتي على رأس هذه القائمة أحمد السقا، ومحمد هنيدي، حيث يتوقع أن يكون هذا الموسم هو الأشرس في المنافسة وذلك بواقع 6 أفلام خلال هذا الموسم تتنافس على شباك الإيرادات .

محمد رمضان واحمد السقا وهنيدي يعودون فى عيد الفطر 2017

محمد رمضان ينافس في عيد الفطر المبارك بفيلمين جداد

طرح المنتج أحمد السبكي البرومو الرسمي لفيلمه الجديد المشارك به في موسم عيد الفطر المبارك فيلم “جواب اعتقال” الذي يشارك في بطولته النجم محمد رمضان.

تخطي البرومو الرسمي للفيلم ال2 مليون مشاهدة على اليوتيوب، وذلك بعد عرضه على الشاشات بساعات قليلة، معلنا بذلك بدء المنافسة بقوة في هذا الموسم.

جدير بالذكر أنه قد الانتهاء من تصوير فيلم “جواب اعتقال” منذ فترة طويلة، ولكن تم تأجيل عرضه لموسم عيد الفطر، والذي يتوقع أن يكون من المواسم الشرسة في المنافسة، وذلك وفقا لتصريحات أغلب الموزعين السينمائيين.

هذا الموسم يطرح 6 أفلام لمجموعة كبيرة من الميجا ستار، من بينهم محمد رمضان الذي يشارك في هذا الموسم بفيلمين جداد هما “جواب اعتقال” و فيلم “الكنز”.

 

محمد رمضان ينافس احمد السقا على الإيرادات في عيد الفطر المبارك

أحمد السقا أحد أهم الميجا ستار المشهورين بالاكشن، يعرض له في موسم عيد الفطر فيلم جديد بعنوان “هروب اضطراري” والذي يشاركه البطولة مجموعة كبيرة من الفنانين.

حيث طرح المنتج محمد السبكي برومو الفيلم الجديد تمهيدا لعرضه في الموسم السينمائي القادم، ونال البرومو عدد كبير جدا من المشاهدات وإعجاب الكثيرين ايضا.

يشارك السقا في بطولة الفيلم كلا من غادة عادل، أمير كرارة، أحمد زاهر، فتحي عبدالوهاب، محمد فراج، باسم السمرة، مصطفي خاطر، وكوكبة أخرى من النجوم، الفيلم من تأليف محمد سيد بشير، والإخراج أحمد خالد موسى.

 

أما النجم محمد هنيدي فيطل علينا هذا الموسم ايضا ولكن بفيلم كوميدي ليبتعد بذلك عن منافسة رمضان والسقا اللذين اختارا الإطار الاكشن لفيلمهما الجديد.

فيلم “عنتر ابن ابن ابن شداد” من بطولة محمد هنيدي ويشاركه البطولة النسائية الفنانة التونسية درة، وباسم سمرة وآخرون.

محمد رمضان واحمد السقا وهنيدي يعودون فى عيد الفطر 2017

ذات صلة

ذات صلة