احدث موديلات اكسسوارات للبنات المحجبات

احدث موديلات اكسسوارات للبنات المحجبات

الـ اكسسوارات من أهم الأشياء التي تكمل اناقتك وشياكة مظهرك، لا سيما للفتيات المحجبات اللواتي يعتقدن الحجاب يؤثر على ارتدائهن الحجاب، لذلك في هذا الموضوع سوف نقدم لكِ نصائح لارتداء الاكسسوارات بطريقة صحيحة.

 

احدث موديلات اكسسوارات للبنات المحجبات

 

نصائح لارتداء الـ اكسسوارات بشكل عام

بالنسبة للخواتم فإذا كانت أصابعك قصيرة لا تقومي بارتداء الخواتم الكبيرة والعريضة وحتى إن كانت موضة، لست مضطرة لاتباع كل موضة، وأكتفِ بالخواتم الرفيعة والناعمة فقط

أما الخواتم الكبيرة فتتناسب أكثر مع الأصابع الطويلة، فإذا كنتِ ذات أصابع طويلة فلا ترتدي الخواتم ذات الفصوص الصغيرة لأنها تعطي إيحاء أكبر بطولها.

العقود الضيقة حول الرقبة لا تتناسب مع ذوات الرقبة القصيرة ولكن يناسبك السلاسل الطويلة نسبيً، أما ذوات الرقبة الطويلة لا يناسبها ارتداء عقد طويل، ولكن يناسبها أكثر ارتداء السلاسل القصيرة.

لا تقمي بالمزج بين الأحجار الكريمة والذهب والفضة مع الإكسسوارات العادي فذلك يعطيها قيمة أقل من قيمتها، وخصةً إذا كنتِ في مناسبة خاصة.

إذا إخترت أن ترتدي لون فضي أو ذهبي فعليكِ أن ترتدي لونًا واحدًا وعدم الخلط بينهم، ويزيد مظهرك تألق إذا تتناسب مع اكسسوارات الحقيبة والحذاء .

إذا كنت من اللواتي لا يستغنين عن الساعات، فعلكِ مراعاة أن يكون لون اطار الساعة  متلائمًا مع باقي الإكسسوارات التي ترتدينها.

والأخذ في الاعتبار أن الساعات الجلدية الملونة تتناسب مع إطلالات الصباح بينما الساعات ذات الإطارات الذهبية أو الفضية تتناسب مع إطلالاتك المسائية.

النظارة الشمسية من أهم ما يُفسد بعض الإطلالات النهارية، لذلك عليكِ أن تحرصي على شراء نظارة ذات إطار بلون محايد لتتناسب مع جميع إطلالاتك

 

احدث موديلات اكسسوارات للبنات المحجبات

 

نصائح لارتداء الـ اكسسوارات للمحجبات

يزيد على النصائح السابقة للمحجبات، أنكِ ليست مضطرة أن تتقيدِ بطول رقبتك أو قصرها فالحجاب سوف يكفيكِ عناء الاهتمام بهذه النقطة، فكل ما عليكِ مراعاته أن تنسقِ لون العقد مع لون ملابسك.

وإليكِ بعض من اكسسوارات الخاصة بالحجاب، فهي تعطي لحجابك شكل مميز أكثر، وتعطيكِ إطلالة جذابة بألوان زاهية.

 

احدث موديلات اكسسوارات للبنات المحجبات احدث موديلات اكسسوارات للبنات المحجبات احدث موديلات اكسسوارات للبنات المحجبات احدث موديلات اكسسوارات للبنات المحجبات احدث موديلات اكسسوارات للبنات المحجبات احدث موديلات اكسسوارات للبنات المحجبات احدث موديلات اكسسوارات للبنات المحجبات

 

كلمات مفتاحية :

ازياء محجبات اطلالات اكسسوارات للمحجبات اناقتك جمالك محجبات

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة