غادة عبد الرازق تحتفل بانتهاء تصوير مسلسل أرض جو

غادة عبد الرازق تحتفل بانتهاء تصوير مسلسل أرض جو

احتفلت الفنانة المصرية غادة عبد الرازق بانتهاء تصوير مسلسلها الرمضاني  هذا العام أرض جو مع عدد من أبطال العمل بطريقة مختلفة وغير متوقعة.

فاجأت الفنانة غادة عبد الرازق جمهورها على موقع التواصل الإجتماعي انستجرام بنشر مقطع فيديو من الكواليس مع عدد من أبطال مسلسل أرض جو ظهر فيه الفنان محمد كريم والفنانة فريال يوسفو الفنانة شيرين أبو العز وهم يغنون ويرقصون على طريقة إعلان فودافون الذي انتشر مؤخرًا في جميع القنوات المصرية والعربية.

 

 غادة عبدالرازق ترقص على نغمات إعلان فودافون

 ظهرت الفنانة غادة عبدالرازق في فيديو مع الفنان محمد كريم والفنانة فريال يوسف والفنانة رشا أبو العز وهي ترقص على نغمات إعلان فودافون إحتفالًا منها بإنتهاء تصوير مسلسلها الرمضاني هذا العام “أرض جو”، كانت غادة عبدالرازق قد تعرضت لحالة إغماء مؤخرا نقلت على إثرها إلى المستشفى نتيجة الإجهاد الشديد التي تعرضت له بسبب التصوير المتواصل للمشاهد الأخيرة في مسلسلها، إلا أنها خرجت من المستشفى في نفس اليوم لاستكمال عمله.

  غادة عبد الرازق تحتفل بانتهاء تصوير مسلسل أرض جو

محمد كريم  يغني على طريقة إعلان فودافون

كريم علق على مقطع الفيديو، بقوله: ” خلص التصوير تارباتاتاتاتا خلص التصوير تارباتاتاتاتا الاحتفال يا جماعه بأخر يوم تصوير علي طريقه #ارض_جو جنان اخر حاجه.. ٢٠ ساعه تصوير متواصل.. احلي ناس ، أحلي عالم خلص التصوير تارباتاتاتاتا خلص التصوير تارباتاتاتاتا”.

 

غادة عبد الرازق تحتفل بانتهاء تصوير مسلسل أرض جو

 

قنوات عرض مسلسل أرض جو

أرض جو”، بطولة كلًا من: غادة عبدالرازق، هيثم شاكر، عباس أبو الحسن، أحمد الشامى، فريال يوسف، أحمد فؤاد سليم، عبد الرحمن أبو زهرة، محمد كريم، مراد مكرم، أحمد عبد الوارث، مها أبو عوف، تأليف محمد عبد المعطى، إنتاج تامر مرسى وإخراج محمد جمعة.
 
يعرض المسلسل يوميًا على قناة ON E  بشكل حصري في تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل.
كلمات مفتاحية :

أرض جو غادة عبدالرازق محمد كريم مسلسل أرض جو مسلسلات

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة