إنجي علاء تفوز كافضل مصممة ازياء عن مسلسل كفر دلهاب

إنجي علاء تفوز كافضل مصممة ازياء عن مسلسل كفر دلهاب

أعلنت محطة “إينرجي” الإذاعية نتائج الاستفتاء الذي قامت به، عن أفضل ازياء في مسلسلات رمضان لهذا الموسم لعام 2017، والتي جاءت نتائجه في صالح مصممة الأزياء إنجي علاء عن تصميماتها في مسلسل “كفر دلهاب”.

 

إنجي علاء تفوز كافضل مصممة ازياء عن مسلسل كفر دلهاب

 

كفر دلهاب أفضل ازياء في مسلسلات رمضان 

في الإستفتاء الذي أقامته محطة إينرجي الإذاعية، فازت مصممة الأزياء المصرية إنجي علاء بجائزة أفضل أزياء عن مسلسلها الرمضاني “كفر دلهاب”.

وجاءت نتائج هذا الاستفتاء عن تصويت أجرته المحطة الإذاعية على مدار شهر رمضان، الذي شارك به العديد من الجمهور والمتابعين الذين اختاروا أزياء مسلسل كفر دلهاب كأفضل أزياء لهذا العام.

وقالت إنجي عن فوزها بهذه الجائزة: “ سعيدة باهتمام الجمهور بكل عناصر نجاح العمل وأشكر إنرجي على الاستفتاء”، كما صرحت إنجي عن سعادتها أن هذه النتائج هي نتيجة تصويت الجمهور، الأمر الذي أثار سعادتها لاهتمام الجمهور بكل تفاصيل العمل”.

وأعربت إنجي عن سعادتها لفوز زوجها يوسف الشريف، بجائزة أفضل ممثل خلال موسم رمضان الدرامي لهذا العام،  كما أعربت عن سعادتها بفوز العمل وفريقه بشكل عام بالعديد من الجوائز وردود الأفعال الإيجابية تجاهه خاصة من الجمهور.

مسلسل “اختيار إجباري” كان هو آخر عمل لإنجي كمصممة أزياء، وسبقه مسلسل “القيصر”، ومسلسل “لعبة إبليس”الذي شاركت به كاتبة قصة المسلسل كمصممة أزياء.

أعلنت إنجي أنها تعكف حاليا على كتابة مسلسل جديد من سلسلة مسلسلات الإثارة والتشويق، وبمجرد الانتهاء من كتابة سيناريو المسلسل ستعلن عن تفاصيله قريبًا.

إنجي علاء تفوز كافضل مصممة ازياء عن مسلسل كفر دلهاب

 

ازياء إنجي علاء من أسباب نجاح مسلسل يوسف الشريف الأخير

يذكر أن مسلسل “كفر دلهاب” لم يكن التعاون الأول الذي يجمع الزوجين إنجي ويوسف، فقد تعاونا من قبل في عدة أعمال سابقة ليوسف الشريف في السنوات الأخيرة.

فقد شاركت إنجي كاستايلست في عدة أعمال ليوسف كان من بينها: مسلسل الصياد، اسم مؤقت، رقم مجهول، زي الورد، لعبة إبليس، القيصر، وغيرها من المسلسلات الناجحة.

وشاركت إنجي بالتمثيل في بعض هذه المسلسلات مثل مسلسل اسم مؤقت، مسلسل لعبة إبليس، أما بالتأليف فقد شاركت في مسلسل لعبة إبليس.

إنجي علاء تفوز كافضل مصممة ازياء عن مسلسل كفر دلهاب

كلمات مفتاحية :

ازياء مسلسلات رمضان انجي علاء دراما رمضان 2017 كفر دلهاب مسلسلات رمضان نجوم يوسف الشريف

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة