فيكتوريا وديفيد بيكهام يحتفلان بعيد زواجهما ال 18

فيكتوريا وديفيد بيكهام يحتفلان بعيد زواجهما ال 18

احتفل الثنائي الشهير ديفيد بيكهام وفيكتوريا بيكهام بعيد زواجهم ال18، واحتفالًا بهذه المناسبة وجه كل منهم كلمات رقيقة ناعمة تعبر عن مشاعره الجميلة تجاه شريك حياته.

ديفيد وفيكتوريا بيكهام

احتفال ديفيد بيكهام وفيكتوريا بيكهام بعيد زواجهم ال 18

وفي إطار احتفالهم وجه أسطورة كرة القدم ديفيد بيكهام، صاحب ال42 عام لزوجته كلمات رومانسية على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام قال فيها: “لقد فعلناها حقًا، عيد زواج سعيد للزوجة والأم المذهلة، وسيدة الأعمال القوية”.

كما نشرت فيكتوريا مصممة الأزياء العالمية، ذات ال43 عام صورة تجمعهم الاثنين مع ابنهم الأول بروكلين وكتبت معها “أحبك”.

وكان الثنائي قد تزوج في 4 يوليو من عام 1999، والآن لديهم 3 أبناء، وهم بروكلين 18 عام وروميو 14 عام وكروز 12 عام، وإبنة واحدة وهي هاربر 5 أعوام.

كما نشر إبنهم “كروز” صورة لحفل زفاف والديه، وعلق عليها قائلًا لا أصدق أنه قد مر 18 عام، عيد زواج سعيد، أحبكما كثيرًا وأريدكما أن تعلمان أنكما أفضل والدين في هذا العالم، أحبكما.

بيكهام وفيكتوريا

ديفيد بيكهام

هو لاعب كرة قدم بريطاني سابق في نادي ريال مدريد الأسباني، ولد في 2 مايو 1975، متزوج من سيدة الأعمال الشهيرة فيكتوريا بيكهام والتي بدأت حياتها كمغنية بوب.

تألق بيكهام بصورة كبيرة مع نادي ريال مدريد، وحصل معه على كأس الانتركونتينانتال وكأس السوبر الأسباني عام 2003 والدوري الأسباني عام 2007.

بدأ بيكهام حياته الكروية بداية بسيطة متواضعة، ولم يصل إلى كل هذه الشهرة دفعة واحدة بل جاء ذلك بعد تألقه ونجاحه مع مانشستر يونايتد ومنتخب انجلترا.

وبدأت رحلة تألق بيكهام ونجاحه، وأصبح بيكهام فيما بعد أغنى لاعبي العالم، وحصل بيكهام على عدة جوائز ومراكز متقدمة مع الأندية التي التحق بها.

وكانت من أفضل الخطوات التي ساعدت على شهرة بيكهام، هو زواجة من فيكتوريا آدامز مغنية البوب في وقت زواجهم في عام 1999، حيث كانوا حديث الصحافة والإعلام في ذلك الوقت.

 

كلمات مفتاحية :

اسطورة كرة القدم بيكهام ديفيد بيكهام فيكتوريا بيكهام مغنية البوب

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة