صنادل كعب عريض موضة السبعينات في صيف 2017

 

رأينا في الآونة الأخيرة مجموعة صنادل كعب عريض والتي كانت رائجة في فترة السبعينات لتعود مرة أخرى بقوة لتكتسح موضة صيف 2017، تهتم الفتيات على الدوام بشراء الصنادل ومعرفة أخر صيحات الموضة والموديلات الجديدة، وتعتبر الصنادل من أجمل مزايا فصل الصيف، لأنها تتميز بالألوان المبهجة الرائعة، واختلاف التصاميم، كما تكمل أناقتك و تمنحك مظهر مثالي.

صنادل كعب عريض تعود من جديد

لا يزال “الكعب العريض” wedge يحفظ بمجده، والذي عاد من جديد ليشهده في المواسم الأخيرة وخاصًة الموسمين النهائيين ليتربع على عرش أخر صيحات الصنادل في صيف 2017 ويعود ذلك لشكله المميز والعملي.

صنادل السيور والفلات التي لا غنى عنها

لاقت موضة الصنادل شهرة وقبولًا لدى الفتيات لأنها أنيقة و مريحة وايضًا تضفي مزيد من الطول إذا كانت ذات كعب عالي، كما أنها مناسبة للبحر ويمكنك ارتدائها أثناء نزهاتك الصيفية.

لا زالت صنادل السيور تلاقي نجاحًا وانتشارًا واسعًا بين الفتيات، ولا ننسى الصنادل التقليدية الفلات المسطحة وموضتها التي لا تنتهي على الإطلاق حتى بمرور الوقت، كما أن لا غنى عنها في أي خزانة أحذية.

صنادل كعب عريض سوارية للسهرات والحفلات

تنوعت تصاميم الصنادل لهذا الموسم كثيرًا، لكن أكثر ما كان لافت للانتباه هي موديلات الصنادل ذات الكعوب العالية والعريضة السواريه حيث أنها مناسبة للسهرات المهمة والحفلات خاصًة في موسم الزواج والربيع فهي ملائمة لمناسبات الصيف التي لا تعد ولا تحصى.

صنادل ذات كعب عريض مستوحاة من موضة السبعينات

استوحيت موضة الصنادل ذات الكعب العالي والعريض وهي التي تسطو حاليًا على عالم الموضة من موضة السبعينات والتي كانت الأكثر انتشارا والأقوى في هذه الفترة، حيث قدمت بطرق عصرية مع إضافة تفاصيل جديدة وتصاميم متنوعة مثل الترتر اللامع، الجلد، والجينز.

الوان الصنادل الرائجة في صيف 2017

اعتمدت التصاميم الألوان الصيفية المبهجة والجميلة حيث تنوعت درجات الألوان بين الدرجات الحيوية الزاهية مثل اللون الأخضر والأحمر، وبين الدرجات المعدنية مثل اللون الفضي والذهبي.

تميزت الألوان الصارخة مثل الأحمر والبنفسجي الداكن والنبيتي، بالإضافة إلى دخول اللون الأسود، كما انتشرت ألوانه المبهجة بين الفتيات مثل الفوشيا والأصفر، وكان الموديل الأشهر لهذا العام هو الألوان متداخلة مثل درجات الباستيل.

تتناسب أشكال وأنواع الصنادل مع مختلف الإطلالات، كما يمكن تنسيقها مع موديلات الفساتين القصيرة، كما تلائم البنطلون ذو الأرجل الواسعة، أو حتى مع فساتين السهرة ذات التصاميم الرسمية.

 

يمكنك أيضا قراءة