موضة الالوان الافريقية فى ازياء 2017

موضة الالوان الافريقية فى ازياء 2017

خلال هذا العام ظهرت العديد الصيحات المختلفة من موضة ازياء 2017، فنجد أن كثير من مجموعات الأزياء العالمية استوحت تفاصيل تصاميمها من الموضة الأفريقية.

فجاءت ازياء 2017  تتسم بألوانها القوية مع البساطة والرقي، وجاء ذلك نتيجة تأثرًا واضحًا بالتراث الإفريقي الأصيل، فتتميز الثقافة الافريقية بالألوان الرائعة والمتنوعة لتناسب بذلك مختلف الأذواق المحبة للموضة.

موضة الألوان الأفريقية تضيف البهجة إلى أزياء 2017

تتمتع الألوان الأفريقية بالبساطة والجمال، كما تعطي دائما للشعور بالطاقة والحيوية التي تشبه فصل الصيف في تضفي البهجة والسرور على من يرتدون هذه المجموعة من الألوان وأيضا من يرونها.

فإذا كنت ترغبين في الظهور بإطلالة بسيطة وراقية وفي نفس الوقت ترغبين بالظهور مفعمة بالحيوية إليك مجموعة من الفساتين على موضة الألوان الأفريقية وبأشكال  ومجموعة ألوان مختلفة يمكنك الاختيار من بينها.

تتميز الفساتين التي تأتي على موضة الألوان الأفريقية مناسبة لجميع المناسبات التي لديك سواء كانت صباحية أو مسائية،فيمكنك اختيار أحد الفساتين الافريقية عند ذهابك للعمل، ويمكن أيضا ارتدائها في المناسبات المسائية وخاصة السهرات الصيفية، كما أنها تلائم وبشدة أجواء الشاطئ في المصيف، وبالتالي تمنحك إطلالة مختلفة ومميزة تتماشي مع خطوط الموضة العالمية التي جاءت هذا العام بشعار الألوان اولا.

كما جاءت مجموعات الفساتين في ازياء 2017 تتميز بالالوان الاستوائية والتي اعتمدت على النقوشات الافريقية بشكل كبير في التصميمات، فسيطرت هذه النقوشات على أرضيات الفساتين بشكل واضح، كما ظهرت معها بعض ربطات الرأس ايضًا.

بعض النصائح الخاصة عند ارتدائك موضة الفساتين الافريقية من ازياء 2017

  • اذا كنتي من صاحبات البشرة الحنطية الجميلة يمكنك اختيار الألوان القوية من مجموعات الفساتين بالموضة الافريقية، ويمكنك استخدام الفساتين ذات الأرضيات البيضاء مع الألوان لتظهرى بمظهرًا متميز.
  • في حالة اختيارك للفستان الافريقي عند ذهابك للعمل أو الخروجات الصباحية عليك استخدام المكياج الخفيف حتى يتناسب مع الأجواء.
  • اما عند السهرات المسائية فيمكنك اتباع المكياج الخاص بالسهرات مع بعض الاكسسوارات المسائية والأحذية ذات الكعب العالي لتتميزي بإطلالتك المختلفة.
ذات صلة

ذات صلة