موضة فساتين سهرة بالوان هادئة وبسيطة من انستقرام

 

 

أصبح انستقرام مصدر لإلهام العديد من الفتيات خاصة عندما يتعلق الأمر بالأناقة والأزياء، كما جعل الكثيرات منهن يرتدون فساتين سهرة وأزياء متنوعة مستوحاة من إطلالات فساتين انستقرام.

ترغب جميع النساء في الظهور بشكل أنيق ومرتب كما تبحث الكثيرات باستمرار عن إطلالات هادئة وبسيطة.

يواجه جميع الفتيات الكثير من المناسبات التي تتطلب المزيد من التألق والتميز، لذلك أهتم العديد من مصممي الأزياء بتصميم فساتين سهرة تناسب مختلف المناسبات، لذلك تستطيعين الآن اختيار الإطلالة الأنسب لكي من خلال مجموعة من أجمل الفساتين الملائمة لجميع مناسباتك ولا داعي للحيرة بعد الان طالما في هاتفك تطبيق انستقرام.

 

فساتين سهرة بدرجات الأزرق الهادئ الرقيق

1.الأزرق مع تطريز الورود

ارتدي هذا الفستان الناعم في سهراتك، يتميز الفستان بتصميم طويل من الخلف وقصير من الامام، كما يتميز بالخامات الفاخرة مع إضافة تطريز الورود الحمراء الجميلة التي تجعل من التصميم رقيق وأنيق.

2.إطلالة أميرات ديزني بالأزرق المبهر

تألقي مع هذه الموديل الأزرق الذي يشبه إطلالات أميرات ديزني، حيث يمكنك اعتماده في المناسبات الهامة والسهرات المميزة لكي تظهري جمال وأناقة فائقة.

3.الأزرق لإطلالة رقيقة غير متكلفة

ارتدي هذا الفستان الطويل بلونه الأزرق الرقيق، حيث يتميز باستخدام قماش الشيفون الناعم مع تصميم الورود عند الأكتاف، ليمنحك تألق ويزيدك جمال في سهراتك.

4.الأزرق الدانتيل

اعتمدي التصميم القصير المصنوع من الدانتيل الازرق، حيث يمنحك أنوثة ودلال ويجعلك تشعري بالخفة والحرية.

5.إطلالة بسيطة متناغمة

إن كنت من الفتيات الاتي يبتعدن عن المبالغة والتفاصيل والنقوش الكثيرة، ويفضلن الظهور بإطلالة بسيطة وناعمة، يمكنك ارتداء هذا الفستان الأزرق بالتصميم الرقيق الذي يلائم شخصيتك.

فساتين سهرة بدرجات البنفسجي الأنيق

1.فستان الأميرات بنفسجي اللون

تألقي مع التصميم الطويل باللون البنفسجي المتدرج مع اللون الوردي الناعم مع التطريز عند الكتف، سوف يضفي هذا التصميم عليكي جاذبية إطلالة مفعمة بالجمال والرقة.

2.البنفسجي المنسدل

تميزى بين الأخريات في جميع سهراتك مع هذا الفستان البنفسجي المنسدل، حيث يتميز بأنه مصنوع من القماش الخفيف مع اللون الأنيق، مع التصميم المغلق من الصدر ومفتوح من الظهر إطلالة جميلة وملفتة.

3.البنفسجي الداكن

تمتعي بإطلالة الفستان باللون البنفسجي الداكن، بالتصميم المستقيم بالإضافة أناقته التي لا مثيل لها، كما يتميز  بأنه بعيد عن القصات المعقدة والمتكلفة حتى يظهر جمال قوامك ورشاقتك.

فساتين سهرة بتدرجات اللون الأحمر لمحبات الإطلالة الجذابة

1.فستان نبيتي مخملي

اعتمدي إطلالة فخمة تشبه الملكات مع هذا الفستان النبيتي الساحر، وهو يتميز بتصميم أنيق مع فرو عند الأكتاف و القماش الشفاف مع التطريز الملفت عند محيط الخصر إلى الأسفل.

2.الفستان القصير باللون النبيتي الجذاب

اختاري الفستان القصير ليشعرك بالحيوية، حيث انه يتمتع باللون النبيتي السادة، الذي يتسم بتصميم الياقة العالية مع أكمام طويلة فضفاضة لإطلالة مفعمة بالحرية.

3.فستان أحمر مخملي بنقوش الورود

كوني جذابة وأنيقة بفستانك القصير باللون الاحمر بالقماش المخمل الفاخر، الذي يتألق مع نقوشات الورود بالألوان المختلفة، والذي يضفي على إطلالتك الجمال الجاذبية.

4.تصميم ملكي ساحر

اعتمدي هذه الإطلالة إذا كنت من سيدات المجتمع الراقي، حيث أنها مناسبة لسهراتك ومناسباتك الفخمة، هذا الفستان يتميز بلونه الأحمر الداكن مع التزيين بالورود من عند الاكتاف، لتبدو إطلالتك مثل الأميرات.

5.فستان أحمر ناري بقصة السمكة

اختاري الفستان الأحمر الناري بتصميم الذي يشبه السمكة، حيث يتميز أنه ضيق من أعلى ينسدل باتساع إلى أسفل، لإطلالة مثيرة وملفتة.

الأبيض والأسود التي لا غنى عنهم في أي سهرة

1.الأبيض الدانتيل

ابتكري في إطلالاتك مع الفستان الأبيض من قماش الدانتيل الناعم الذي يضفي لمسة مشرقة وطابع ملائكي رقيق.

2.الأسود الرائج

تميزي في حفلاتك ومناسباتك مع الفستان الأسود الأنيق، حيث أنه المسيطر دائمًا في معظم السهرات، يتميز بقماش الدانتيل مع التطريز الرائع الذي يمنحك مظهر أنيق جذاب.

 

يمكنك أيضا قراءة