احدث موضة في فساتين وصيفات العروسة للمحجبات 2017

احدث موضة في فساتين وصيفات العروسة للمحجبات 2017

 

فساتين وصيفات العروسة هي موضة جديدة ظهرت في الأعوام الأخيرة كتقليد جميل تقوم به صديقات العروس المقربات وأخواتها البنات، حيث يقومون بارتداء فستان سهرة يحمل نفس الطابع مع بعض الاختلافات التي تلائم تفاصيل جسم كل واحدة منهن، ولكن يبقى الجميع ملتزم بلون موحد الفستان والاكسسوارات والشكل العام له.

فساتين وصيفات العروسة المحجبات

صديقات العروس لابد وأن يكون لهن إطلالة مميزة ومختلفة عن باقي المدعوين، لذا تحرص العروس دائمًا على اختيار لون و تصميم موحد يظهر بها صديقاتها في الحفل حتى يظهر حفل الزفاف بشكل رائع.

ولكن نجد دائمًا أن الفتيات المحجبات تعاني في اختيار وإيجاد تصاميم مناسبة للحجاب وتتمتع بالشكل المميز الذي يتناسب مع أجواء السهرة والخطوبة والزفاف، لذا اخترنا مجموعة من التصميمات الملائمة للمحجبات، والتي تناسب السهرات الخاصة كما يمكن اختيار احدهم فساتين صديقات العروس في حفل الزفاف.

يغلب علي تصاميم فساتين وصيفات العروسة دائما طابع النعومة، وفي الغالب يتم الاعتماد على مجموعة من الأقمشة الناعمة مثل الشيفون والساتان خلال فصل الصيف، وفي فصل الشتاء يلجأون إلى استخدام الأقمشة المشابهة للقطيفة.

وعند اختيار الالوان ايضا نجد بعض الاختلاف من موسم لآخر، خلال فصل الصيف دائما ما تلجأ الفتيات إلى اختيار الألوان المبهجة والفاتحة التي تشع بهجة وحيوية، وفي هذا الموسم نجد الاتجاه يذهب إلى ألوان الباستيل وهي مجموعة كبيرة يمكن الاختيار من بينها ما يناسب كل شخصية على حدا.

لا تتوقف إطلالة وصيفات العروسة عند اختيار الفساتين وفقط، ولكنها تشمل العديد من الاكسسوارات والقطع الإضافية الأخرى، والتي تظهر لنا في أشكال مختلفة مثل أحزمة الوسط الذهبية، وألوان الطرح الموحدة وأقمشتها، مع أطواق الورد والأساور الخاصة بالأيدي، مع بوكيهات الورد الخاصة بـ صديقات العروس.

 

ذات صلة

ذات صلة