كيفية التعامل مع الزوج من برج السرطان

كيفية التعامل مع الزوج من برج السرطان

يتميز الرجل من برج السرطان أنه شخص غامض وخجول،  ليس سهلًا على أي امرأة أن تفهمه ببساطة أو تتعامل معه، لأن هذا سيتطلب منها مزيد من الجهد والتفكير، حيث تفعل الكثير لتكسب ثقته وتنول على رضاه.

 

كيفية التعامل مع الزوج من برج السرطان

 

يتسم رجل برج السرطان بالتناقض، لذلك عمل المرأة ليس هين بالمرة، بالرغم من أنه متسامح وطيب القلب لكنه مزاجي متقلب، فيمكن أن ينقلب الأمر رأسًا على عقب ويتحول لشخص مختلف، لذلك فهو غير مستقر من الناحية النفسية، حيث تعتبر العاطفة الشديدة والمزاجية عيب وميزة في آن واحد.

صفات برج السرطان

من أشهر الصفات المعروفة عن رجل السرطان الحساسية الشديدة، العاطفية، المزاجية والتناقض، لذلك فهو يبرز صفات ليست به، مثل أن يكون عابس ومن داخله الحنان والعطف، وأحيانًا يضحك فجأة ويشعر بالحزن في نفس الوقت، فكل هذه التناقضات هي جزء من تكوينه وسلبياته وإيجابياته، لذلك نقدم لك بعض النصائح للتعامل مع الزوج السرطان.

كيفية التعامل مع الزوج من برج السرطان

1.علاقته بوالدته

يرتبط الرجل السرطان بوالدته ويحبها للغاية، لذلك غالبًا سيلجأ إلى مقارنتها بك، في بعض الأحيان يمكن أن يطالبك بالتصرف مثلها، لذا اعلمي أن من السرطان أنه لا يأخذ قرار الإرتباط والزواج بسهولة، فهو متعلق بوالدته بشدة مثل الولد الصغير، حيث يشعر بعدم وجود أي إمرأة تستحق أن تأخذ مكان والدته، لذا حاولي أن تتقبلي ذلك قدر المستطاع، ربما هذه ميزة من ناحية أخرى أنه إذا أحبك تمسك بك للأبد.

2.المال

لا يهتم السرطان بالمال، ومع ذلك فهو ميسور فلا تخشى الفقر والديون.

3.ملابسه

يحب أن يرتدي الملابس الرسمية، لذا اهتمي بالملابس الأنيقة وابتعدي عن شراء الملابس العادية التي لا يفضلها، لذلك عليك أنت ايضًا أن تكوني أنيقة وجميلة، واحذري أن يراك و شعرك غير مرتب أو ملابسك غير متناسقة.

4.أغراضه الشخصية

يهتم رجل السرطان بكل ما هو قديم ويعود للماضي، لذلك  الأغراض التي ورثها عن أجداده فهي تمثل له أهمية كبيرة، مثل النقود القديمة، إياك أن تتلفيها أو أن تسخري منه.

5.النظافة

يحب الزوج السرطان النظافة والترتيب، لذلك  أعتني بنظافتك الشخصية واغراضك، اجعلي منزلك دائمًا مرتب ونظيف.

5.الإهتمام

اهتمي بزوجك وتلبية طلباته حتى قبل أن يطلب، فهو لن يطلب منك الكثير، لأنه حساس ويخشى الرفض، لذلك حاولي أن تفهميه وتلبي إحتياجاتك.

  1. طريقك لقلب السرطان معدته

ينطبق هذا المثل على السرطان بالطبع، فهو يحب الطعام كثيرًا، نتيجة ارتباطه بوالدته والأجواء الأسرية، لذلك كوني متأهبة لكي يرى مهارتك في الطهو.

7.امنحيه ثقتك

حذاري من الشك والغيرة، لأنه سوف يهرب بكل تأكيد إذا شعر بغيرتك، وبالعكس سوف يحبك ويتعلق بك إذا وثقتي به.

8.الرومانسية

اغمريه بالحب والحنان والرومانسية، على الرغم من البرود الظاهري، لكن عاطفته جياشة، هو بحاجة لدعمك ومساعدتك، واجعليه يشعر بالأمن والاستقرار بالمنزل.

9.زيني منزلك

يفضل السرطان المنزل المليء بالصور والذكريات، والمقتنيات العتيقة، كما يفضل قضاء الوقت بالمنزل، فلا تجبريه على الخروج ، ولا تغضبي إذا لم يقدم لك الهدايا والورود لأنه يخفي مشاعره ولكنه يحبك.

10.كوني مستعدة

لا تتفاجئي من تصرفاته، لأنه متقلب ومتناقض، لكنه مهذب وصادق ولبق، فهو زوج متفهم، وأباً حنوناً، كل ما عليك فعله هو أن تعامليه مثل والدته التي تحبه وترعاه، وستحصلين على قلبه بكل تأكيد.

ذات صلة

ذات صلة