صورة حسن الرداد في جلسة تصوير جديدة

صورة حسن الرداد في جلسة تصوير جديدة

عبر حساباته الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي نشر الفنان حسن الرداد صورة جديدة له من أحدث جلسات تصوير خضع لها مع المصور شريف قمر، والتي جاءت التعليقات عليها بين مؤيد ومعارض لهذا الشكل الذي خرجت به الصور.

حسن الرداد يثير الجدل باحدث صور له

خضع الممثل حسن الرداد إلى جلسة تصوير جديدة تجمعه مع المصور حسن قمر، فخرج حسن في هذه الجلسة وهو يجلس بملابسه داخل بانيو مليء بالماء، وكان يرتدي قميًص من اللون الأسود.

ظهر حسن في هذه الجلسة بمظهرًا نحيف، فلاحظ العديد من جمهوره هذه العلامات عليه، وظن البعض أن هذه نتيجة الأزمة الصحية التي تعرض لها مؤخرا.

حيث كان قد نشر صورًا له سابقا وهو يجري أشعة رنين إثر إصابته في الركبة أثناء أدائه للتمارين الرياضية، الأمر الذي جعل بعض من معجبي حسن يتمنون له الصحة ودوام العافية.

نشر حسن صوره الاخيرة في جلسة التصوير عبر حسابه الرسمي على موقع انتسقرام وموقع فيس بوك، ولاقت الصور ردود أفعال مختلفة.

منها من أحب هذه الفكرة، ومنهم من اعترض على فكرة جلسة التصوير التي ظهر بها، وذلك لان بها تشبيه بما تقوم به بعض الفنانات المعروفات مثل هيفاء وهبي ومايا دياب وغيرهم، إلا أن هناك من رأى أن هذه صورة عادية وأنه ظهر بها بملابسه.

https://www.instagram.com/p/BWlrucflkU7/?taken-by=hassanelraddad

 

حسن الرداد يعود للدراما التليفزيونية بمسلسل جديد

تعاقد الفنان حسن الرداد مع المنتج أحمد السبكي للانتاج مسلسل درامي جديد من إخراج طارق رفعت، ومن تأليف أيمن سلامة، هذا ومن المقرر أن يتم عرض المسلسل خارج السباق الرمضاني.

وحاليا يستعد حسن للبدء في التحضيرات الخاصة بالمسلسل، حيث انتهي المؤلف أيمن سلامة من كتابة جزء كبير منه، وإلى الآن لم يتم الاستقرار على اسم المسلسل الجديد، ومن المتوقع بدء تصويره خلال الأيام المقبلة.

الفنان حسن الرداد

كلمات مفتاحية :

احمد السبكي انستقرام حسن الرداد ايمي سمير غانم مسلسل حسن الرداد الجديد

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة