صورة جديدة لأحمد سعد برفقة سمية الخشاب في معرض سيارات

صورة جديدة لأحمد سعد برفقة سمية الخشاب في معرض سيارات

انتشرت مؤخرًا شائعة مضمونها زواج الفنان المصري أحمد سعد والفنانة سمية الخشاب، يُذكر أن الفنانة ريم البارودي أكدت زواج الفنانة سمية الخشاب من طليقها أحمد سعد، وقالت إن العائلة أكدت لها ذلك.

ونفت سمية زواجها من سعد وقالت إنه مجرد صديق، وأن هناك ارتياح بينهما، ولكنها لم تنف وجود حب بينهما، ونفى سعد أيضا حدوث الزواج. وبعدها تم رؤية أحمد بصحبة الفنانة سمية في أحد معارض السيارات، وتداول الجمهور صورتهما.

استفزت الصورة الجمهور مرة أخرى وأثارت دهشتهم ففي الوقت الذي يستمر فيه سعد وسمية في نفي وجود علاقة بينهما يداومون على الظهور معا في أكثر من مناسبة، مما يثير الشكوك حولهما من جديد.

 

سمية الخشاب واحمد سعد

 

سمية الخشاب

فنانة اسكندرانية تخرجت من كلية التجارة جامعة الإسكندرية في عام 1987 وبدأت مشوارها الفني في عام 1998، حيث كانت تستعد لتقديم اغنيات ولكن  تغير مسار مشوارها الفني عندما وقع اختيار المخرجين عليها للتمثيل في أكثر من فيلم، ولكنها كانت تميل أكثر للغناء حيث درست الموسيقى في معهد الكونسرفتوار بالإسكندرية وقامت بتقديم ألبوم غنائي واحد وهو هيحصل إيه عام 2009 ولم يلق نجاحًا كبيرًا، حتى نصحها الفنان صلاح السعدني بالتركيز في التمثيل وتأجيل خطوة الغناء.

قامت بتمثيل أدوارًا صغيرة في مسلسلات “الحساب ” مع صلاح السعدنى، و” اللعب في المضمون ” مع يوسف شعبان وهالة صدقي، وحضرة المحترم عن قصة لأديب نوبل نجيب محفوظ وتعتبر مسلسل الحاج متولي هو بداية انطلاقها لعالم الشهرة والنجومية.

ثم قامت بدور المذيعة في مسلسل ” لقاء على الهوا” مع يسرا، وتوالت تقديمها للأعمال السينمائية والدرامية القوية ولعل من أبرز أعمالها السينمائية فيلم حين ميسرة والريس عمر حرب وقامت بأداء أدوار جريئة في اعمال مختلفة.

 

كلمات مفتاحية :

أحمد سعد اخبار المشاهير زواج المشاهير سمية الخشاب نجوم

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة