منى زكي تستعد للعودة للدراما وتتعاقد على مسلسل لرمضان 2018

منى زكي تستعد للعودة للدراما وتتعاقد على مسلسل لرمضان 2018

تعاقدت النجمة منى زكي على مسلسها الجديد لسباق رمضان 2018، مع منتج أفضل النجوم تامر مرسي، والذي يسعى دائمًا إلى إنتاج أفضل الأعمال الدرامية بأداء أفضل النجوم.

منى زكي

عودة النجمة منى زكي

وبهذا المسلسل الجديد سوف تعود منى بعد عام من التوقف لظروف حملها وولادتها، والعمل من إنتاج شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي ومن إخراج محمد ياسين، في أول تعاون لهم مع تامر مرسي، ويتكتم كل القائمون على العمل على أي تفاصيل عنه.

وذلك بعد أخر عمل لها في رمضان 2016 مسلسل أفراح القبة، والذي حققت فيه نجاحًا كبيرًا، وحصدت بسببه مجموعة كبيرة من الجوائز، عن دور الفتاة تحية الذي جسدته.

وشاركها في بطولة مسلسل أفراح القبة نخبة من ألمع النجوم في مصر والوطن العربي، ومنهم: إياد نصار وجمال سليمان وصبا مبارك وصابرين وصبري فواز  ومحمد الشروبي وسوسن بدر ورانيا يوسف ودينا الشربيني وأحمد صلاح السعدني.

وكانت منى قد اكتفت في رمضان 2017 بتقديم مسلسها الإذاعي شطة هندي مع زوجها النجم أحمد حلمي.

كما كان أخر أعمالها السينمائية فيلم من 30 سنة، مع النجوم: أحمد السقا وشريف منير ونور والفنانة ميرفت أمين، ومن تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج عمرو عرفة.

الفنانة منى زكي

منى زكي

ممثلة مصرية متميزة، ولدت في 18 نوفمبر عام 1977، أمضت جزء كبير من طفولتها خارج مصر، بسبب ظروف عمل والدها، دخلت مجال التمثيل منذ كانت طالبة في كلية الإعلام جامعة القاهرة، وكان أول أدوارها هو فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية مع النجم محمد هنيدي، وكانت قد قدمت قبل ذلك مسرحية بالعربي الفصيح مع النجم محمد صبحي.

تزوجت النجمة منى زكي من النجم المميز أحمد حلمي منذ عام 2002، ولديهم 3 أبناء هم لي لي وسليم ويونس.

وتتميز أعمالها بتناولها الجوانب الإجتماعية والنفسية للفتيات والسيدات من خلال أدوار درامية مميزة.

 

كلمات مفتاحية :

احمد حلمي افراح القبة تامر مرسي سباق رمضان 2018 منى زكي

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة