THE OUTNET تطرح حملتها الإعلانية لموسم خريف/شتاء 2017

 

كشفت منصة THE OUTNET عن حملتها الإعلانية لموسم خريف/شتاء 2017 تتصدّرها عارضتا الأزياء آمبر فاليتا وميسي رايدر.

تأتي هذه الحملة عقب حملة THE OUTNET لموسم ربيع/صيف 2017، التي ركّزت على لحظات المرح العفوية بين شلّة من الأصدقاء، وهي فكرة تُخاطب وتشبه الشابات والنساء اللواتي يتسوّقنَ على موقع THE OUTNET.

منصة THE OUTNET تطرح حملتها الإعلانية لموسم خريف/شتاء 2017

تولّى المصوّر ريكاردو فيمركاتي التقاط الصور ولقطات الفيديو في لندن، بعد نجاحه في الحملة الإعلانية للموقع في الموسم السابق. أتت الصور من وجهة نظر صديق ثالث، وهي زاوية فريدة تخلق رابطاً صادقاً وعفوياً بين وجوه الحملة وبين الجمهور.

يشتهر فيمركاتي بأسلوب سينمائي خاص، يجمع بين الحداثة والعفوية فيُخاطب مشاعر الجمهور.  سلّط بعدسته الضوء على أحدث الصيحات والقصّات للموسم المقبل، فاستعرض تشكيلة التصاميم الفاخرة المتوفّرة على موقع THE OUTNET هذا الخريف.

تظهر في الحملة إطلالات حالمة تشمل معطفاً من صوف الشيرلينج من توقيع Acne Studios وفستاناً للمصمّم Peter Pilotto، إلى جانب قطع أخرى مطبّعة بنقشات مختلفة. أمّا الإطلالات الحديثة والبسيطة فتشمل فستاناً بألوان مركّبة من Marni وتصاميم مزيّنة برسومات من Stella McCartney و ElleryوVictoria Beckham.

تسطع في أبرز مشاهد الحملة فساتين تحمل توقيع Saint Laurent وJimmy Choo وPreen by Thornton Bregazzi، والملفت أنّ فريق THE OUTNET الخاص تولّى تنسيق كافة الإطلالات.

بعد النجاح الذي حقّقته حملة ربيع/صيف 2017، أخذ فريق THE OUTNET على عاتقه وحده ابتكار فكرة الحملة وإخراجها وإنتاجها.

بهذه المناسبة، قال أندريس سوزا، نائب الرئيس التنفيذي للمبيعات والتسويق والإعلان في THE OUTNET: “شكّل إنتاج حملتنا السابقة من دون الاستعانة بأي مصادر خارجية لحظة تاريخية لعلامتنا. عندما تجتمع درايتنا بالعملاء مع التحكّم الإبداعي الكامل نستطيع تنفيذ فكرة تُخاطب عملاءنا مباشرةً وتحتفل بالأصدقاء المقرّبين الذي يواكبون أحدث صيحات الموضة. أمّا آمبر وميسي، فهما لا تعكسان علامة THE OUTNET فحسب، بل تُشبهان عميلاتنا أيضاً، وقد ساهمت كل هذه العناصر الأساسية في محاكاة هذه اللحظات المميزة بين الأصدقاء.   

كما أضاف “نحن نعتبر الحملة الإعلانية أداة بصرية لا يُستهان بها، وليس بهدف مخاطبة عميلاتنا الوفيات فحسب، بل كي نكسب عميلات جُدد ونشدّهم إلى موقعنا”.

يُشار إلى أنّ هذه الحملة ستنطلق في 1 أغسطس في كل من المملكة المتحدة، والولايات المتحدة الأميركية، وفرنسا، وألمانيا، والشرق الأوسط، وهونغ كونغ، وسنغافورة، وأستراليا، على كافة القنوات المطبوعة والرقمية فضلاً عن مواقع التواصل الاجتماعي.

حول THE OUTNET

أطلقها مؤسسو المنصة الإلكترونية NET-A-PORTER.COM عام 2009 لتكون منصة تسويقية تعرض للعملاء من كل أنحاء العالم أفضل منتجات الموضة بأرخص الأسعار. يقدم الموقع باقة لا مثيل لها من تشكيلات أزياء الموسم السابق تعود لأبرز المصممين من أكثر من 350 علامة، إضافة إلى تعاونه الحصري مع نخبة من ألمع دور الأزياء، وبالطبع تقديمه لمنتجات العلامة الخاصة بالموقع Iris & Ink.

يوفر الموقع خدمة الشحن إلى 170 دولة حول العالم تتضمن خدمات التسليم بنفس اليوم في كل من لندن ومانهاتن وكونيتيكت. كما يتيح لعملائه تجربة تسوق سلسة تدعم جميع الأجهزة المحمولة واللوحية وأجهزة الحواسيب مترافقة مع فريق خدمات العملاء الذي يجيد 16 لغةً مختلفة متواجد لتقديم العون يومياً على مدار الساعة ليكرس موقع THE OUTNET.COM نفسه كأفضل منصات التسويق الإلكتروني في قطاع الموضة.

 

يمكنك أيضا قراءة