ما هي الرسالة التي وجهتها إيمي سمير غانم لشقيقتها دنيا سمير غانم ؟

ما هي الرسالة التي وجهتها إيمي سمير غانم لشقيقتها دنيا سمير غانم ؟

وجهت النجمة الشابة إيمي سمير غانم لشقيقتها النجمة دنيا سمير غانم رسالة تحمل المشاعر الرقيقة منها تجاه شقيقتها على موقع التواصل الإجتماعي إنستجرام، حيث كتبت لها ما يعبر عن رآيها بأنها أكثر ممثلة موهوبة.

دنيا وإيمي

 

رسالة إيمي سمير غانم لشقيقتها دنيا

نشرت إيمي مقطع لدنيا من المسلسل الكوميدي الكبير أوي مع النجم الكوميدي أحمد مكي، وهي تغني أغنية كيفك أنت للمطربة العظيمة فيروز، ولكن باللهجة الصعيدية التي كانت تؤدي بها دنيا دورها في المسلسل مما جعل الأغنية تظهر بشكل كوميدي للجمهور ونالت إستحسانه.

فعلقت إيمي قائلة: “بحبك يا أكتر واحدة موهوبة شفتها ماشاء الله.. ربنا يحفظك ويحرسك دايما ويعملك الخير فى حياتك وشغلك يارب”.

وقامت دنيا بنشر صورة لهم من مسلسل نيللي وشريهان وعلقت عليها قائلة تعب نيللي وشريهان.

رسالة إيمي سمير غانم لدنيا

 

مسلسل نيللي وشريهان

هو مسلسل كوميدي تم عرضه في شهر رمضان لعام 2016، وهو أخر مسلسل جمع الأختين حتى الآن، وكان المسلسل يدور في إطار كوميدي مثير، بين بنات عم، يبحثان عن ثروة جدهم الذي أخفاها من خلال تتبع الألغاز التي صنعها لهم، وتبحث كل واحدة منهم عن حلول لمشاكلها عن طريق هذا الكنز.

فتبحث دنيا “نيللي” عن الكنز حتى تسدد دين والدها وتخرجه من السجن، وتعود مرة أخرى لحياتها المترفة قبل ظروف والدها ودخوله السجن.

أما إيمي “شريهان” فكانت تسعى لحل مشاكلها المادية وعدم إستقرارها في عمل مناسب لها، وزواجها من حبيبها.

وشاركهم في بطولة المسلسل سلوى خطاب ومحمد سلام ومصطفى خاطر ومحمود الجندي وأحمد حلاوة والفنان سمير غانم كضيف شرف.

 

دنيا سمير غانم

هي فنانة مصرية شابة ولدت في 1 يناير 1985، تخرجت من جامعة مصر للعلوم والفنون إم أس ايه، دخلت عالم التمثيل واحترفته وأظهرت فيه مواهبه، كما أن لها أغاني متميزة أيضًا بصوت عذب رقيق.

لها العديد من الأفلام والمسلسلات المتميزة وكانت عضو لجنة تحكيم في برنامج إكس فاكتور عام 2015.

متزوجة من المذيع رامي رضوان منذ عام 2014 ولديها منه بنت تسمى كيلا.

 

إيمي سمير غانم

ممثلة مصرية كوميدية متميزة، تتمتع بخفة ظل وروح دعابة مميزة، ولدت في 31 مارس 1987، قدمت العديد من الأدوار الكوميدية في السينما والتلفزيون، وتزوجت من النجم حسن الرداد في 4 نوفمبر 2016.

ذات صلة

ذات صلة