NET-A-PORTER الإلكترونية تُطلق حملتها الإعلانية لموسم خريف وشتاء 2017

NET-A-PORTER الإلكترونية تُطلق حملتها الإعلانية لموسم خريف وشتاء 2017

1 أغسطس 2017 – اختارت منصّة NET-A-PORTER الإلكترونية هذا الموسم عاصمة الموضة باريس لتصوّر فيها حملتها الإعلانية التي ستنطلق على القنوات المطبوعة والرقمية وعلى الطرقات. واستعانت بعارضات الأزياء Luna Bijl و Mayowa Nicholas و Jing Wenو Radhika Nair ليُمثّلن المرأة المعاصرة حول العالم بأحدث صيحات الموسم. بدَت في الخلفية باليت اللونين الأبيض والأسود التي اشتهرت بها العلامة فيما توسّطت الصور عارضات الأزياء المتألّقات بأبرز صيحات الموضة لهذا الموسم.

تحت إشراف فريق المشتريات في NET-A-PORTER، سلّطت الحملة الضوء على أبرز خمس صيحات هذا الموسم وظهرت فيها تشكيلة من أجمل القطع من بين 400 علامة تُباع على الموقع، تحت عنوان Color Confidence و Dark Floralsو Power Suitingو Cozy Dressing وDisco Glam. ولا تزال NET-A-PORTER ملتزمة بدعم المواهب الجديدة، فاختارت في حملتها قطعاً لأهمّ دور الأزياء شأن Gucci و Pradaو Balenciagaو Calvin Klein و Chloéإلى جانب العلامات الناشئة والمعاصرة مثل Wanda Nylon، و J.W. Anderson، وSacai، وMagda Butrym، وEmilia Wickstead، وجميعها متوفّرة للبيع على الموقع.

بهذه المناسبة، قالت أليسون لوينس، رئيس موقع NET-A-PORTER وموقع MR PORTER: “تسلّط حملتنا الإعلانية الضوء على وجهة النظر المميّزة تجاه الأزياء التي يُضفيها فريق المُشتريات إلى هذا الموسم. نحن ننسّق حملتنا بشكل يعكس إقبال السيدة التي تُواكب الموضة على أحدث الصيحات، فنختار القطع الجاهزة من عدّة مصمّمين، ونكمّل الإطلالة مع الأحذية والحقائب والمجوهرات”.

حول NET-A-PORTER.COM

احتل موقع NET-A-PORTER.COM موقعاً متقدماً في صدارة عالم الأزياء الراقية منذ إطلاقه في يونيو 2000. وكخطوة مبتكرة، يتواصل الموقع شهرياً مع عملائه العالميين البالغين نحو 6 ملايين من عاشقات الموضة الفخمة، والمتابعين والمعجبين من خلال مجلته الرقمية الأسبوعية التي تحمل عنوان THE EDIT، ومجلة PORTER، التي غيرت قواعد اللعبة في عالم الموضة الفخمة للمزج بين أناقة الطباعة والتجربة العصرية في عالم التسوق الرقمي؛ إضافة إلى THE NET SET، أول منصة تواصل اجتماعي للتسوق. ويضم الموقع – الذي يظهر بهيئة مجلة أزياء – أكثر من 450 علامة موضة من أبرز الأسماء العالمية، بما في ذلك سان لوران وبرادا وكلوي وجيفنشي وفالنتينو وغوتشي ودولتشي آند غابانا وستيلا مكارتني. إضافة إلى أكثر من 200 علامة تجارية متخصصة في عالم التجميل. ومع كادر مبدع في خدمة العملاء، يقدم الموقع خدمة الشحن السريع إلى 170 دولة في جميع أنحاء العالم (بما في ذلك التسليم في نفس اليوم في مانهاتن ولندن وهونج كونج؛ وخدمة التسليم في اليوم التالي في المملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية وألمانيا وفرنسا وأستراليا وسنغافورة). كما يتيح الموقع تجربة تسوق سلسة عبر أجهزة الموبايل والأجهزة اللوحية والكومبيوترات والبريد الإلكتروني والهاتف. ويقدم خدمات التغليف الفخم وإمكانية إعادة القطع بسهولة، ويمتلك فريقاً متعدد اللغات لخدمة العملاء، وفريق التسوق الشخصي الذي يعمل على مدار الساعة طيلة العام.

كلمات مفتاحية :

NET-A-PORTER أحدث صيحات موضة 2017 ازياء منصة NET-A-PORTER موضة 2017 موضة 2108 موقع NET-A-PORTER.COM

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة