حقيقة مشاركة جيسيكا شاستاين في أحدث أفلام سلسلة x-men

حقيقة مشاركة جيسيكا شاستاين في أحدث أفلام سلسلة x-men

جيسيكا شاستاين تنشر صورة جديدة تجمعها مع الممثل  الاسكتلندي جيمس مكافوي عبر حسابها الشخصي على موقع انستقرام تعلن بها انضمامها إلى فريق عمل سلسلة أفلام الأكشن والخيال العلمي الشهيرة X-Men: Dark Phoenix.

جيسيكا شاستاين تنضم إلى فريق عمل أفلام X-Men: Dark Phoenix في جزئه الجديد

أعلنت الممثلة جيسيكا شاستاين انضمامها إلى فريق عمل أفلام  X-Men: Dark Phoenix  في الجزء الجديد من السلسلة الشهيرة، التي سوف تجمعها مجددا مع صديقها النجم جيمس مكافوي.

فقامت جيسيكا بنشر صورة جديدة لها على انستقرام تجمعها معه من فيلمهما السابق Disappearance of Eleanor Rigby وكتبت عليها : “ Hey @jamesmcavoyrealdeal you ready for me up in Montreal? I’m gonna make you cry so hard ? #xmen @simondavidkinberg” وبهذه الطريقة المختلفة أعلنت جيسكا عن انضمامها الجزء الجديد من السلسلة.

https://www.instagram.com/p/BXRJm00B9FD/?taken-by=jessicachastain

وتقوم جيسيكا التي تبلغ الـ 40 من عمرها بتجسيد شخصية “لياندرا نير اماني” وهي أحد الشخصيات الشريرة داخل الفيلم، أما مكافوي يجسد دور “بروفيسور إكس” في سلسلة الأفلام الشهيرة، وتقوم الممثلة صوفي تارنر دور “جين غراي” أو “فونيكس”،هذا بالإضافة إلى الممثلة جنيفر لورانس في دور “ميستيك”، والممثل مايكل فاسبندر في دور “ماجنيتو”.

بوستر سلسلة افلام x_men

اما عن احداث القصة التي تدور حولها الأحداث في الجزء الجديد من السلسلة فهي تعرض تطور القدرات الخارقة التي تتمتع بها “جين غراي” التي تجعلها من الشخصيات الخطرة التي تهدد حياة الجميع ، ويجب على مجموعة X-Men أن يتخذوا قرارا بشأن وجودها بينهم.

جدير بالذكر أن العديد من الصحف الأجنبية تداولت الاخبار الخاصة بالفيلم وابطاله، حيث يتم تصوير الجزء الجديد من السلسلة حاليا في مدينة مونتريال بكندا، ومن المقرر أن يتم طرح الفيلم في دور العرض السينمائية في 2 من نوفمبر لعام 2018.

ذات صلة

ذات صلة