نجمة الغناء بلقيس تُطرب الآلاف من جمهورها في حفلة غنائية في مول الإمارات

نجمة الغناء بلقيس تُطرب الآلاف من جمهورها في حفلة غنائية في مول الإمارات

أطربت نجمة الغناء بلقيس جمهورها بأحدث أغانيها في حفلة غنائية حصرية أقيمت في عطلة نهاية الأسبوع الماضية في «مول الإمارات».

بلقيس وحفلتها الاخيرة في مول الإمارات

واستضاف «مول الإمارات» النجمة الإماراتية الحائزة على جوائز عدة في حفلة غنائية للجمهور غنت خلالها أشهر أغانيها التي صدرت ضمن ألبومات حققت مبيعات ضخمة.

يُذكر أن «مول الإمارات» تملكه وتديره «ماجد الفطيم»، الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا.

وأقيمت الحفلة الغنائية في إطار مشاركة «مول الإمارات» الواسعة في فعاليات «مفاجآت صيف دبي 2017». وتدفّق جمهور بلقيس إلى «مول الإمارات» من أنحاء الإمارات لحضور حفلة نجمتهم التي غنّت لهم مجموعة مختارة من أشهر أغانيها شملت أغنية «مجنون» وأغنية «أراهنكم».

الفنانة بلقيس في حفلة مول الإمارات الاخيرة

وعُيّنت مغنية الأوبرا الشابة بلقيس (28 عاماً) مبعوثة للأمم المتحدة لشؤون النساء في الشرق الأوسط، وهو دور يدعم النساء والشابات العربيات لتحقيق كامل إمكانياتهن.

وحققت شهرة واسعة بعد ألبومها الأول «مجنون» في عام 2013، ثم حقق ألبومها الثاني «زي ما أنا» مبيعات قياسية في عام 2015، وأطلقت مؤخراً أحدث ألبوماتها «أراهنكم».

الفنانة بلقيس في حفلة مول الإمارات الاخيرة

وتحرص مراكز التسوق التابعة لـ «ماجد الفطيم» على تحقيق أسعد اللحظات للزوار من خلال استضافة العديد من النجوم العالميين ومن المنطقة مثل جيسي جي، واومي، وزيندايا، ونانسي عجرم، وإليسا، ونجوى كرم، وديانا حداد، وميريام فارس، وفايز السعيد، ورامي عياش، وسعد المجرد وغيرهم.

وذلك في اطار مفهوم fashiontainment  والذي يجمع ما بين الأزياء والترفيه حيث تلتقي الموسيقى مع الأزياء، والذي كان «مول الإمارات» السباق في اطلاقه.  

 

ذات صلة

ذات صلة