بالصور أحمد حلمي يحتفل بطرح فيلمه الجديد الإيموجيز

بالصور أحمد حلمي يحتفل بطرح فيلمه الجديد الإيموجيز

احتفل نجم الكوميديا الشهير أحمد حلمي ببدء عرض فيلمه الجديد الإيموجيز في كل دول العالم، وهو فيلم جديد من أفلام الأنيمشن، وكان ذلك في مساء يوم الخميس الماضي في الساعة العاشرة مساءًا.

احمد حلمي يحتفل بفيلم الايموجيز

أحمد حلمي وفيلمه الجديد الإيموجيز

يحكي الفيلم عن عالم الإيموجيز، الذي نستخدمه بقوة في وقتنا الحالي، ويعرض لنا الفيلم هذه الإيموجيز في صورة شخصيات تحدثنا عن هذا العالم، ويجسد حلمي في الفيلم دور زين، وهو أحد شخصيات الإيموشنز التي نستخدمها على الموبايلز والسوشيال ميديا، والذي يمثل الوطن العربي وسط لغات ولهجات كثيرة بالفيلم.

وتم دبلجة الفيلم بمختلف لغات العالم منها الهندي والأمريكي والفرنسي، والفيلم من إنتاج شركة سوني العالمية مع شركة إمبير موفيز، وأخرج الدوبلاج المخرج راني الخطيب، والمنتج المنفذ هو ماركو عاطف.

 وقال حلمي عن خوضه هذه التجربة أن ما جذبه لهذا الفيلم هو إعجابه بشخصية زين نفسها وتمسكه بحلمه وطموحه، كما أنه مثير وكوميدي، وأن الفيلم يتحدث عن مستقبل السوشيال ميديا التي أصبحت متحكمة في أمور عديدة في حياتنا.

هذا بالإضافة إلى أنه لم يقدم أعمال الدوبلاج منذ فترة طويلة، وقرر العودة بهذه التجربة المميزة.

فريق عمل فيلم الايموجيز

أحمد حلمي

ممثل كوميدي مصري، ولد في 18 نوفمبر 1969، متزوج من النجمة منى زكي ولديه منها ولدان وبنت.

قدم أدوار بسيطة في بداياته منها أدوار في أفلام الناظر وعبود على الحدود وليه خلتني أحبك وبرنامج لعب عيال مع الأطفال، وبعدها انطلق في مشواره الفني وأخذ يسير بخطى ثابتة، حتى حقق نجاحات كبيرة، ويعرف عنه اختياره الجيد لأدواره وأداءه المميز بها.

حصل حلمي على العديد من الجوائز، كما أنه عضو لجنة تحكيم في البرنامج العربي للمواهب آرابس جوت تالنت منذ عدة مواسم.

قدم أحمد حلمي مع دنيا سمير غانم إعلان لمؤسسة دكتور مجدي يعقوب للقلب، وحقق الإعلان نجاحًا كبيرًا، حيث قاموا بتقديم شخصيات مختلفة محببة للأطفال، مما جعل الأطفال يبتسمون وينسون آلامهم.

احمد حلمي في فيلم الايموجيز

كلمات مفتاحية :

احمد حلمي دنيا سمير غانم فيلم 18 يوم فيلم الايموجيز منى زكي

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة