مايكل كورس يطلق مجموعة حقائب اليد الجديدة BANCROFT

مايكل كورس يطلق مجموعة حقائب اليد الجديدة BANCROFT

يسر مايكل كورس أن يقدم Bancroft، المجموعة الفاخرة والجديدة من تشكيلة حقائب اليد من مايكل كورس المتقنة يدوياً وبعناية بالغة في فلورنسا، إيطاليا.

بوحي من سلّة للتسوّق لاحظها مايكل خلال رحلة قام بها إلى كورسيكا، تثير Bancroft السحر العملي وشبه الخالد.

يقول مايكل كورس: “أردت أن أصمم حقيبة تجمع بين الأداء العملي غير الرسمي لسلّة تسوّق مع الأسلوب المصقول للمدن – حقيبة راقية، لكل يوم ولكل مكان. لأنه لا يوجد شيء أكثر تعقيداً من فهم الأناقة.”

 

مايكل كورس يطلق مجموعة حقائب اليد الجديدة BANCROFT

 

تم صنع Bancroft من أجود أنواع الجلود الناعمة، المحببة وأوروبية المصدر مع سلسلة من اللمسات الأخيرة والتشطيبات الغريبة والرائعة. يمتاز القسم الداخلي المصمم ببراعة بسحّاب وجيوب مسطّحة، بالإضافة إلى بطانة من القطن-التويل الإيطالي. تتحرك الجوانب العريضة إلى الداخل أو الخارج، لتغيّر شكل الحقيبة لحساسية عالية في تعدد الاستخدام، في حين يذكّر جهاز الإقفال المصقول بحقيبة القطارات الكلاسيكية. 

تتوفر Bancroft في أربعة تصاميم – حقيبة متوسطة (medium satchel)، حقيبة كبيرة (large satchel)، حقيبة لعطلة نهاية الأسبوع، حقيبة يد ضخمة (tote) – كل واحدة مصممة مع جاذبية عملية وأناقة لا يمكن تقليدها.

 

مايكل كورس يطلق مجموعة حقائب اليد الجديدة BANCROFT

 

حقيبة متوسطة ( Medium Satchel )

تتمتع حقيبة Bancroft المتوسطة بتفاصيل مميزة مع مسكة علوية وحزام للحمل بالكتف يمكن تعديله. أما شكلها الفاخر فهو مثالي لحمل الأشياء الضرورية الصغيرة، كما يمكن تعديلها لحملها بالكتف أو عبر الجسم.

حقيبة كبيرة ( Large Satchel )

تمتاز حقيبة Bancroft الكبيرة بمسكات علوية وبتصميم قابل للتعديل. يمكن حمل هذه الحقيبة في كل المناسبات كحقيبة كبيرة أو كحقيبة يد ضخمة (tote).

حقيبة لعطلة نهاية الأسبوع

تفتح حقيبة Bancroft لعطلة نهاية الأسبوع لتكشف عن تصميم رحب، ما يجعلها حقيبة أساسية لحمل كل الأغراض للاستخدام اليومي والرحلات من دون استعداد على حد سواء.

حقيبة يد ضخمة ( Tote )

تعرض حقيبة اليد الضخمة Bancroft، البسيطة في طابعها والغنية في تصميمها، تعدداً بارعاً للاستخدام. هذه الحقيبة لحمل كل الأغراض مثالية لكل يوم من الصباح إلى المساء.

ذات صلة

ذات صلة