محمد رجب يعود للسينما بفيلمه الجديد بيكيا للمنتج أحمد السبكي

محمد رجب يعود للسينما بفيلمه الجديد بيكيا للمنتج أحمد السبكي

يعود الفنان محمد رجب إلى السينما مرة أخرى، بفيلم جديد وهو فيلم بيكيا، بعد أخر أفلامه صابر جوجل، والذي شارك محمد رجب فيه البطولة الممثلة الشابة سارة سلامة.

فيلم بيكيا لمحمد رجب

عودة محمد رجب إلى السينما

يعود رجب بفيلم بيكيا وهو من إنتاج أحمد السبكي وتأليف محمد سمير مبروك وإخراج محمد حمدي، ويعد هذا التعاون هو الثالث بينهم، وكان أخر تعاون بينهم في فيلم سالم أبو أخته، والذي عرض في عام 2014.

ويدور الفيلم في إطار إجتماعي، وسيتم الكشف عن باقي تفاصيله وأبطاله في الفترة القادمة.

أخر أعمال رجب التلفزيونية

من المقرر أن رجب سيبدأ الفترة القادمة في تصوير مسلسله الجديد ال 3 ورقات، مع كل من نسرين أمين وهنا الزاهد، وسيتم الكشف عن تفاصيل أكثر الفترة المقبلة.

وذلك بعد إعتذاره عن مسلسل العودة، والذي تأجل تصويره بعد ما كان مقرر عرضه في سباق شهر رمضان المنقضي، وتم تأجيل عرضه إلى شهر رمضان القادم، وبعد اعتذار رجب تم ترشيح كريم فهمي للقيام بدوره.

وكان أخر أعمال رجب فيلم صابر جوجل، والذي شاركه بطولته سارة سلامة وراندا البحيري ولطفي لبيب وإيهاب فهمي ومؤمن نور، وكان من تأليف باهر دويدار وإخراج سامح النقاش وإنتاج أحمد السبكي.

وظهر رجب كضيف شرف في فيلم يا تهدي يا تعدي، والذي قام ببطولته كل من : آيتن عامر ومحمد شاهين، وأخرجه خالد الحلفاوي، والذي عرض في فبراير 2017، وحقق ناحًا ملحوظًا.

من هو محمد رجب؟

هو ممثل مصري شاب، من مواليد 4 ديسمبر 1975، متخرج من كلية الإعلام، دخل الفن في التسعينات، وكانت له العديد من المشاركات البسيطة، قبل أن يصبح متميزًا وتسند له أدوار البطولة المطلقة.

من أشهر أفلامه: الباشا تلميذ والخلبوص وتمن دستة أشرار والمش مهندس حسن.

ومسلسلاته: لقاء على الهوا وأدهم الشرقاوي.

كما عمل مساعد مخرج في فيلم السلم والثعبان.

كلمات مفتاحية :

راندا البحيري سارة سلامة فيلم بيكيا فيلم صابر جوجل كلية الاعلام محمد رجب

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة