بالصور عرض أزياء مجموعة Roksanda لخريف وشتاء 2017

بالصور عرض أزياء مجموعة Roksanda لخريف وشتاء 2017

ضمن أسبوع الموضة في لندن عرضة روكسندا مجموعتها الجديدة لخريف وشتاء 2017، وجاء عرض ازياء روكسندا في اليوم الثالث بإطلالة جريئة باستخدام الألوان النارية مثل الأحمر والبرتقالي، مع قصات طويلة وواسعة، فيما يلي نعرض لكم بعض من تصميمات مجموعة روكسندا لهذا الموسم.

عرض ازياء يتسم بالجرأة من مجموعة روكسندا لخريف وشتاء 2017

يشهد هذا الأسبوع انطلاق أسبوع الموضة في لندن، الذي شاركت به العديد من دور الأزياء التي تسعى بشكل مستمر لتطوير الموضة لتعبر عن روح العصر، وفي ظل هذا التنافس الكبير في هذا السوق الضخم لصناعة الموضة يتسارع صانعيه لرسم خطوط الموضة لكل عام.

يحتاج الأمر بشكل دائم إلى ملائمة ظروف العصر المختلفة وتوفير احتياجات السوق بما يتناسب مع أذواق المستخدمين بشكل كبير، فنجد مجموعات كثيرة تتميز بالتنوع والاختلاف بالشكل الذي يعبر عن روح وأفكار كل مصمم من مصممي الأزياء وكذلك ما تعبر عن رؤية كل دار من دور الأزياء المختلفة التي تتميز تصميمات كلا منهم بسمة معينة.

من ضمن عروض الأزياء التي شهدها اليوم الثالث من اسبوع الموضة هو عرض ازياء مجموعة روكسندا الجديد لخريف وشتاء 2017، والذي تميز بالجرأة من حيث اختيارها للألوان التي جاءت بها المجموعة.

فنجد أن المجموعة تميزت بالألوان النارية الجريئة مثل الأحمر والبرتقالي والأصفر والأرجواني، وجاءت القصات مختلفة على غير العادة فكانت المجموعة تتميز بالتصميمات الواسعة والطويلة ولكن على طريقة روكسندا الخاصة.

حيث تميزت التصميمات في هذه المجموعة بالقصات الواسعة والطويلة، وكذلك وجود الطبقات المبطنة، وايضا المنقوشة وهذه الصيحة وجدنا أكثر من مصمم تبناها خلال أسبوع الموضة في لندن.

وشملت ايضا مجموعة روكسندا الجديدة معاطف فرو رائعة بأكمام منسدلة وواسعة بشكل كبير، مع اللون الأزرق المميز، لتكون بذلك المجموعة الجديدة متنوعة لتناسب مختلف الأذواق لفصل الشتاء والخريف في هذا العام.

جدير بالذكر أن روكسندا لينيك أهدت مجموعتها الجديدة إلى روح صديقها المقرب ريتشارد نيكول، الذي رحل عن عالمنا في العام الماضي بشكل مفاجئ، فقامت روكسندا بإفتتاح عرض ازياء مجموعتها الجديدة بإطلالة ناعمة وحالمة باللون الأزرق الفاتح من توقيع صديقها نيكول.

ذات صلة

ذات صلة