عرض ازياء Narciso Rodriguez لخريف 2017 في اسبوع الموضة بنيويورك

عرض ازياء Narciso Rodriguez لخريف 2017 في اسبوع الموضة بنيويورك

ضمن فاعليات أسبوع الموضة في نيويورك انطلق عرض ازياء نارسيسو رودريغيز لموسم خريف وشتاء 2017، والتي جاءت المجموعة الاخيرة له أكثر حيوية من حيث التصميمات التي أتت بها أغلب القطع، فيما يلي نعرض عليكم تفاصيل المجموعة الجديدة لمصمم الأزياء الشهير نارسيسو رودريغيز.

عرض ازياء Narciso Rodriguez لخريف 2017 ضمن أسبوع الموضة في نيويورك

شهد هذا الشهر انطلاق أسابيع الموضة في نيويورك ولندن، واليوم جمعنا لكم المجموعة الجديدةة لمصمم الازياء نارسيسو رودريغيز التي عرضت ضمن فعاليات أسبوع الموضة في نيويورك.

وعن المجموعة الجديدة فنجدها أكثر حيوية من حيث تصميماتها التي جاءت السمة الغالبة فيها هي وجود القواطع على منطقة الصدر بشكل منضبط ودقيق.

وبرغم اعتماد المجموعة في ألوانها على اللون الأبيض واللون الأسود بشكل أساسي إلا أننا لا يمكننا اعتبار هذه المجموعة كلاسيكية أو صارمة للدرجة.

فرأينا تنوع الأقمشة والخامات التي استخدمت في هذه المجموعة مع دقة التفاصيل المختارة في التصميمات وفي الشكل النهائي الذي خرجت به العارضات.

فوجدنا الأحذية التي تم اختيارها في العرض أغلبه انحصر في الأحذية ذات الكعب العالي إلى حد ما، ومن نوعية الأحذية ذات الرقبة التي تصل عند الكاحل، وألوانها تنحصر بين اللون الاسود واللون الرمادي وكذلك الابيض و الدرجة الداكنة من اللون البرتقالي، والتي يمكننا القول بأنها الألوان الأساسية للمجموعة.

ضمت المجموعة عدة أشكال مختلفة من البدل النسائية باللون الأسود مع البنطلون أو التنورة مع الجواكيت المستوحاة من الشكل الكلاسيكي بأزرار كبيرة الحجم، كما وجدنا أطوال مختلفة لهذه الجواكت ضمن المجموعة فمنها الطويل والواسع ومنها القصير.

بالإضافة إلى أن المجموعة اتسمت بوجود القواطع على الصدر، فإنها أيضا تميزت بألوانها، وكذلك الطبقات أو الملابس المبطنة بألوان مختلفة.

فنجد جاكيت من اللون البرتقالي الداكن مبطن باللون الاسود، وفستان من اللون الأبيض مبطن باللون الأسود، مع وجود حزام للوسط باللون الاسود.

لذا نترككم مع مجموعة من التصميمات الاخيرة التي عرضت ضمن أسبوع الموضة في نيويورك لمصمم الازياء نارسيسو رودريغيز.

ذات صلة

ذات صلة