بارا Parah تقدم خصومات تصل إلى 75% بمناسبة عبد الأضحى المبارك

بارا Parah تقدم خصومات تصل إلى 75% بمناسبة عبد الأضحى المبارك

 

 

تكشف العلامة الإيطالية «بارا – PARAH» المشهورة بتصاميم ملابس البحر والملابس الداخلية والملابس الجاهزة عن عروضها المشوّقة عن عروضها المشوقة خلال عيد الأضحى المبارك وتدعو محبيها للإستفادة من هذه الفرصة الأخيرة على مجموعتها الحديثة لهذا الموسم.

يعرض متجر بارا في دبي مول خصومات تتراوح بين 30% و60% على أحدث مجموعتها من ملابس البحر والملابس الداخلية واليومية المتميزة بدقة صناعتها وأناقتها، فضلا عن تصاميميها الزاهية والمنعشة. كما سيتمكن المتسوقون في أوتلت مول من الإستفادة من التنزيلات التي تتراوح بين 50% و75%.

ويُظهر خَط المجموعة الجديدة من بارا إبداعات ايطاليا في صناعة الملابس الداخلية وملابس البحر الرائعة. أما ملابس وأكسسوارات البحر من بارا، فهي الرفيق المثالي للسيدة طوال اليوم، سواء على البحر أو على حوض السباحة. وتأتي تلك المنتجات بمزيج من الظلال والألوان التي تناسب مزاجك طوال اليوم.

دعي هذا الموسم يظهر أنوثتك بكل بساطة مع بارا، حيث التصاميم الخفيّة والتفاصيل الدقيقة، لتبرز معنى الجمال بكل تجرّد.

اكتشفوا مجموعة بارا لملابس البحر والملابس الداخلية للسيدات والرجال على حد سواء، واستمتعوا بالعروض المشوّقة التي تقدمها عيد الأضحى المبارك.

حول بارا Parah :

تأسست العلامة التجارية بارا Parah عام 1950 على يد جيوفاني بياتزلونجا وايدا براكيني، حيث تمكنا وفي غضون عقدين من الزمن من تحقيق نحاجاً كبيراً في عالم صناعة الملابس الجاهزة التي عززت أنوثة المرأة.

حيث أصبحت من أهم العلامات التجارية الإيطالية في هذا المجال من خلال الإبتكار وتطورت فيما بعد لتصبح رائدة لتصميم وإنتاج ملابس البحر والتي كانت بدايتها في عام 1970.

ثم توسعت دائرة إنتشارها خارج إيطاليا وأصبحت منتشرة في فرنسا وألمانيا والولايات المتحدة وبريطانيا وهولندا وأستراليا وروسيا وأوكرانيا والبرتغال وبولندا وسويسرا والهند وسنغافورة. 

ذات صلة

ذات صلة