عمرو دياب يستعد لبطولة فيلم سينمائي جديد

عمرو دياب يستعد لبطولة فيلم سينمائي جديد

بعد النجاح الكبير للألبوم الغنائي الجديد “معدي الناس” عمرو دياب يعلن عودته للسينما من جديد بعد غياب استمر لمدة 25 عام بعد آخر عمل سينمائي شارك فيه مع الفنانة الكبيرة يسرا والفنان الراحل عمر الشريف.

الفنان عمرو دياب

عمرو دياب يعود للسينما بعد غياب 25 عام

عمرو دياب يفاجئ جمهوره ومحبيه من جديد بعد نجاح ألبومه الغنائي الأخير “معدي الناس”، وذلك  بعودته للتمثيل من جديد من خلال فيلم سينمائي جديد من المنتظر بدء تصويره في نوفمبر المقبل.

يذكر أن آخر تجربة سينمائية شارك فيها عمرو كانت في عام 1993 م مع الفنانة الكبيرة يسرا وكانت بعنوان “ضحك ولعب وجد وحب” والتي شاركهما البطولة الفنان العالمي الراحل عمر الشريف.

حاليا يقوم عمرو بوضع الملاحظات النهائية على الفيلم الجديد مع المخرج طارق العريان الذي من المقرر توليه إخراج الفيلم  والسيناريست محمد حفظي، حيث من المتوقع البدء في تصويره خلال شهر نوفمبر القادم.

جدير بالذكر أن عمرو قد تعاقد في بداية العام الحالي مع المنتج تامر مرسي علي بطولة الفيلم الجديد الذي يعود به للشاشات، وكان الإعلان عن التعاقد الذي تم بين الطرفين في حضور محاميه أشرف عبدالعزيز وفي حضور السيناريست والمنتج محمد حفظي.

 

https://www.instagram.com/p/BPdqS1mj7NB/?taken-by=amrdiab

وفي بعض التصريحات ذكر حفظي أنه يعكف على كتابة السيناريو للفيلم الجديد مع عمرو والمخرج هادي الباجوري الذي تواجد في حفلة عمرو الأخيرة وقام بتصوير بعض اللقطات منها ربما لاستخدامها في الفيلم الجديد الي قيل أنه  مازال في مرحلة التحضيرات.

وتضاربت الأقاويل حول من هو مخرج الفيلم الجديد الذي يعود به عمرو للسينما هل هو هادي الباجوري أم طارق العريان، وهل هو ذاته العمل الذي تعاقد عليه مع تامر مرسي أم أنه فيلم آخر، وهذا ما ستكشفه لنا الأيام المقبلة.

كما يذكر أن الفنانة الشابة دينا الشربيني هي أحد الأبطال المرشحين لبطولة الفيلم الجديد مع عمرو، وقد يعد هذا الأمر هو السر وراء الشائعات التي انتشرت على الثنائي خلال الفترات الأخيرة أكثر من مرة حول زواجهما بشكل غير معلن لم يقم أحدهما بنفي أو تأكيد الخبر.

جدير بالذكر أن الحفل الأول الذي أحياه الهضبة في جولف بورتو مارينا خلال الأيام القليلة الماضية شهد نجاحا جماهيريا كبيرا، حيث حرص على حضور الحفل أكثر من 60 ألف مشاهد.

https://www.instagram.com/p/BYDMv10lqLA/?taken-by=amrdiab

ذات صلة

ذات صلة