فساتين بسيطة للمحجبات لاطلالة مختلفة ومميزة في صيف 2017

فساتين بسيطة للمحجبات لاطلالة مختلفة ومميزة في صيف 2017

شهدت السنوات الأخيرة عودة الفساتين الطويلة إلى الموضة بأشكال مختلفة ومتنوعة مع تصميمات عصرية تواكب الوقت الحالي، وكانت هذه الموضة مثالية للغاية للمحجبات، فرأينا ازدهار كبير في ظهور فساتين للمحجبات.

والتي بدأت الكثير من الماركات التجارية المهتمة بالموضة الاهتمام بإصدار المجموعات الخاصة بملابس المحجبات بشكل كبير والتي فازت فيها الفساتين كقطعة أساسية لا يمكن الغني عنها.

اليوم نعرض عليكم مجموعة من التصميمات البسيطة لفساتين المحجبات التي يمكنك الاختيار من بينها للظهور بإطلالة بسيطة ومميزة.

تصميمات بسيطة من فساتين للمحجبات لفصل الصيف

الفساتين الطويلة تلعب دورا هاما في تنوع إطلالات أناقة الفتيات المحجبات، فهي تتيح لهم العديد من الاختيارات المتنوعة التي تناسب مختلف أذواق الفتيات المحجبات، بالإضافة إلى أنها تأتي مواكبة لأحدث خطوط الموضة لهذا الموسم.

ومؤخرا وجدنا ظهور العديد من الماركات التجارية المتخصصة في تصميم ملابس المحجبات، والتي أثرت بشكل كبير في موضة المحجبات، فرأينا تنوع التصميمات والخامات المستخدمة فيها والتي تتسم أغلبها الفخامة والعصرية، فهي أقمشة مريحة بدرجة كبيرة خاصة مع فصل الصيف وارتفاع الحرارة به.

أما عن التفاصيل الخاصة بالفساتين فوجدنا أنها تتميز بالبساطة والأناقة في نفس الوقت، فتأتي تطريزها بتفاصيلها البسيطة مع الألوان الراقية لهذا الموسم، ولكن كقطعة أساسية لا يمكن الاستغناء عنها لا نجد خزانة فتاة محجبة تخلو من الفستان الواسع الطويل باللون الأسود وكذلك الابيض.

نصائح للحصول على إطلالة بسيطة ومميزة خلال فصل الصيف:

  • الألوان السادة هي الخيار الاول الذي يتيح لك إطلالة بسيطة ومميزة، فيمكنك من خلال تنسيق الالوان بطريقتك الخاصة الحصول عليها، كما أنها تعد من القطع العملية فيمكنك تنسيقها بأكثر من شكل في كل مرة تخرجين بها.

  • يمكنك اختيار اللون الأبيض واللون الأسود للقطعتين الأساسيتين في خزانتك وتنسيقها بشكل مختلف حيث أنهم يتماشى مع أغلب الألوان والأقمشة المختلفة وكذلك الأحذية، فهي قطعة عملية من الطراز الأول كما أنها تعطي الإطلالة الأنثوية الجذابة.

  • القميص الابيض والاسود بالأكمام الطويلة أيضا اختيارات عملية رائعة تتناسب مع كافة الألوان المختلفة من الفساتين، والتي يمكنك التنويع فيها مع كل مرة ترتديها بتغير بعض القطع الصغيرة.

  • فساتين اوف شولدر هي موضة هذا الموسم والتي رأيناها  في أشكال مختلفة من الملابس، وكذلك فهي أخذت نصيبها في ملابس المحجبات، فيمكنك اختيار قطعة أو اثنين منه ونسقيها على طريقتك الخاصة.

 

 

ذات صلة

ذات صلة