بالصور أنغام في أحدث حفلاتها بالساحل الشمالي

بالصور أنغام في أحدث حفلاتها بالساحل الشمالي

أحيت الفنانة أنغام  أحدث حفلاتها الصيفية مساء يوم الخميس الماضي، حفلًا غنائيًا كبيرًا بأحد القرى الخاصة بالساحل الشمالى، بقيادة المايسترو هانى فرحات، اطربت خلاله جمهور الحفل بمجموعة متنوعة من أفضل أغانيها القديمة والجديدة.

بالصور أنغام في أحدث حفلاتها بالساحل الشمالي

أنغام في أحدث حفلاتها بالساحل الشمالي

تألقت أنغام أمام الحضور بعدد كبير من أغانيها التى أشعلت أجواء الحفل منها ، “فنجان النسيان”، “بقيت وحدك”، “سيدى وصالك “، “طول مانت بعيد”، “مهزومة”،”عايشه حالة”، “بعتلى نظرة”، “بتحبها ولا”، “اكتبلك تعهد”، و”هتمناله الخير”أهى جت”،”بين البينين”،”سانده عليك”،”حتة ناقصة”، “واحدة كاملة”، “اتجاه واحد”، “عن فرح غايب”.

بالصور أنغام في أحدث حفلاتها بالساحل الشمالي

أنغام تستعد لألبومها الجديد

تستعد أنغام لتسجيل أغانى ألبومها الجديد الذي تتعاون فيه مع أكثر من شاعر وملحن وموزع، حيث تقوم بإجراء بعض البروفات بأحد الاستوديوهات الخاصة، كما أنها  قد طرحت مؤخرًا أغنية باللهجة الخليجية بعنوان “قول حاضر” من كلمات الشاعر حسين اليامي وألحان محمود الخيامي وتوزيع خالد نبيل وتوزيع الوتريات المايسترو هانى فرحات.

بالصور أنغام في أحدث حفلاتها بالساحل الشمالي

أهم المحطات في مسيرة أنغام الفنية

بدأت أنغام مشوارها الفني في السادسة من العمر بحيث شاركت والدها الغناء وبعدها بدأت بإصدار أول ألبوماتها عام 1987م بعنوان “الركن البعيد الهادي”  ،ثم طرحت بعد ذلك ألبوم “أول جواب” عام 1988م.

تعاونت مع العديد من كبار نجوم الموسيقى كالموسيقار عمار الشريعي وعمر خيرت وصلاح الشرنوبي وكانت لها ألبومات مميزة مثل “أنت العالم” عام 1992م ، ” بتحب مين” عام 1997م ، كما خاضت أولى تجاربها التمثيلية مع الفنان علي الحجار في مسرحية “رصاصة في القلب” عام 1999م.

أطلقت عام 2005 إحدى اغانيها المميزة “بحبك وحشتيني”،  كما أصدرت عام 2009م ألبوم “نفسي أحبك” وقد حققت من خلاله مبيعات غير مسبوقة وقد حققت من خلاله  نجاحًا أكثر من أي ألبوم أخر.

حصدت عدة جوائز من خلال أعمالها الفنية من ضمنها جائزة تكريم من إذاعة “نجوم أف ام”كأفضل مطربة لعام 2010م.
شاركت في عام 2012م في مسلسل   تحت عنوان”في غمضة عين”  مسلسل مع الفنانة داليا البحيري.

كلمات مفتاحية :

أغاني أنغام أنغام انستقرام النجوم حفلات الساحل الشمالي حفلات انغام

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة