BONPOINT X L/UNIFORM PRESENTS ITS LATEST COLLECTION

BONPOINT X L/UNIFORM PRESENTS ITS LATEST COLLECTION

 

أثمر التعاون بين دارَين فرنسيّتَين عريقتَين وهما Bonpoint وL/Uniform في تشكيلة بهيّة من الأكسسوارات الأصيلة.

في إطار هذا التعاون، اختارت كريستين إيناموراتو، المديرة الفنية لعلامة Bonpoint، أربعة من التصاميم التي اشتهرت بها العلامة وأدخلت عليها لمستها الشخصية من وحي فلسفة البساطة والحرفية التي تنتهجها Bonpoint. طُرحت هذه القطع بألوان وتصاميم حصرية بـالعلامة، والقاسم المشترك بينها مرونة الجلد وخفّة وزنها ومتانتها.

جاءت حصة الأمّهات من هذه المجموعة بلون الباستيل الوردي الجميل أو باللون الأزرق الزاهي والملفت للنظر. تشمل حقيبة لوازم الأطفال جيباً سهل الإغلاق وجيباً على الجانبَين إلى جانب جيبَين داخل الحقيبة قابلَين للتوسيع حفاظاً على الترتيب.

والأهمّ أنّه يسهل انتشال لعبة الطفل المفضّلة بسرعة وسهولة.

كما طرحت العلامة حقيبة ملابس أنيقة يطغى عليها طابع الريترو، صُمّمت لتحتوي كافة لوازم الطفل قبل ولادته، لتصبح بعد ذلك حقيبة السفر الخاصة به.

أمّا الصغار، فحقائبهم متوفّرة بحجمَين، صغير وكبير، وترافق الطفل إلى مدرسته طوال العام الدراسي بفضل مواصفتها العملية ومتانتها وخفّة وزنها. إنّها الرفيق المثالي للحفاظ على ترتيب الأغراض كالمقلمة ودفاتر التمارين والكتب والعثور عليها بسهولة.

وأُضيفت إلى المجموعة هذا الموسم حقيبة الظهر العملية والأنيقة.

يمكن إضافة لمسة شخصية إلى جميع تصاميم L/UNIFORM X Bonpoint بنقش الأحرف الأولى من اسم الطفل باللون المفضّل لديه أو باللون الذهبي، الحصري بـ Bonpoint.

ذات صلة

ذات صلة