بالصور حفل زفاف المطربة المغربية جنات

بالصور حفل زفاف المطربة المغربية جنات

منذ أيام قليلة تم إقامة حفل زفاف المطربة المغربية جنات  على المحامي المصري محمد عثمان نعمان، وتألقت جنات بفستان زفاف طويل ومنفوش، كما ظهرت بشعر أشقر، وتسريحة شعر بسيطة منسدلة.

حغل زفاف جنات في الفورسيزون

حفل زفاف جنات 

بدأ الحفل بزفة مغربية مصرية ثم رقصات بالشمعدانات والطرابيش.

وتم إقامة الحفل في فندق الفورسيزون في قاعة البلازا بمنطقة جاردن سيتي.

حضر حفل الزفاف كل من المطربة سميرة سعيد والنجوم عمرو دياب ومحمد حماقي ومصطفى قمر والملحن عمرو مصطفى وعصام كاريكا وشادي شامل والإعلامي ممدوح موسى والكابتن حازم إمام.

وقدمت جنات في الحفل أغنية يا حمادة لزوجها ومن بين كلماتها: مين يستجري يقف قدامي..ده أنا فرحي الليلة على محامي، والأغنيةمن كلمات أيمن بهجت قمر وألحان الملحن محمد يحيى.

زفاف جنات في أكبر فنادق القاهرة زفاف جنات

من هي جنات؟

هي مطربة مغربية، تبلغ من العمر 31 عام، لديها 3 إخوة، حاصلة على شهادة جامعية في إدارة الأعمال، بدأت مشوارها الفني في برنامج مسابقات مغربي، وهي عمرها 8 سنوات، وفي عام 2000 حصلت على أفضل صوت عربي في مسابقة ليالي دبي.

ألبومها الغنائي الأول بيني وبينك وألبومها الثاني هو ألبوم حب امتلاك، وألبومها الثالث ألبوم حب جامد والألبوم الرابع والأخير بنفس الكلام في عام 2016، كما أنها غنت مجموعة من أغاني تترات المسلسلات المصرية.

تعاقدت في بداية مشوارها الفني مع شركة جود نيوز فور ميوزيك، ثم بعد ذلك تعاقدت مع شركة روتانا.

وكان من أبرز مشاركات جنات في بداية مشوارها الفني غنائها في أوبريت أمي ثم أمي مع مجموعة من ألمع النجوم المصرية، ومنهم تامر حسني ورامي عياش وهيثم شاكر والمطربة المميزة يارا، وكان من كلمات الشاعر أيمن بهجت قمر وألحان حميد الشاعري وإخراج عثمان أبو لبن.

زفاف جنات

كلمات مفتاحية :

جنات سميرة سعيد فندق الفورسيزون محمد حماقي محمد عثمان

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة