احدث موديلات فساتين سهرة من مجموعة ماركيزا لربيع 2018

احدث موديلات فساتين سهرة من مجموعة ماركيزا لربيع 2018

ضمن أسبوع الموضة بنيويورك أطلقت دار أزياء ماركيزا مجموعتها الجديدة لربيع 2018، وجاءت المجموعة الجديدة متسمة بالرقى والأناقة والتي ظهرت بشكل واضح في فساتين سهرة بتصميمات وأقمشة متنوعة، بالإضافة إلى التطريزات الراقية.

فساتين سهرة متنوعة ضمن مجموعة ماركيزا لربيع 2018

أطلقت دار ماركيزا مجموعتها الجديدة لربيع 2018 ضمن فعاليات أسبوع الموضة بنيويورك للألبسة الجاهزة، والتي جاءت في غاية الرقي والاناقة كعادة مجموعات ماركيزا، والتي جاءت بشكل كبير تشبه مجموعات هوت كوتور من حيث الجودة والحرفية في التصميم.

وتميزت هذه المجموعة بمجموعة متنوعة من تصميمات فساتين السهرة من حيث الأطوال والأشكال والأقمشة وكذلك التطريزات المختلفة من اللؤلؤ والكريستال وغيرهم.

بالإضافة إلى ذلك كان هناك وجود متميز لتصميم بدلتين تتسم بالرسمية مكونة من بنطلون و جاكيت بليزر، أحدهما باللون الابيض، واخرى باللون الاسود.

وعلقت كلا من المصممتان جورجينا شابمان وكارن كريغ أن ازياء ماركيزا :حكاية خرافية مستمرة من القطع الخالدة التي تحتفظ بها النساء”، فجاءت هذه المجموعة مفعمة بالأنوثة والرقي.

تفاصيل مجموعة ماركيزا لربيع 2018

ذكرنا تميز العرض بوجود فساتين سهرة متنوعة ما بين الماكسي والقصيرة، بالاضافة إلى فساتين الكوكتيل للتميز المجموعة بالأنوثة المفعمة والتي بدت واضحة في تصميماتها.

واستخدمت العديد من الأقمشة الناعمة في صناعة هذه الفساتين من بينها التول، والحرير، والأورجانزا، والبرغندي، فبدت المجموعة وكأنها أتت لنا من عالم خيالي.

وظهرت التطريزات داخل الفساتين بشكل راقي فوجدنا التول يمتزج مع التطريزات الراقية ويأتي لنا باللون العاجي، مع تطريزات الكريستال التي زينت الساتان على شكل ربطة قوس سوداء صنعت منه.

ولم يقتصر الأمر على ذلك ولكن التنوع الكبير كان أكثر ما يميز هذه المجموعة التي وجدنا فيها بعض الظهور موضة الريش والشراشيب الملونة، وذلك في تناغم رائع.

وعن الألوان فجاءت كاللوحة التي تتنوع بين الألوان الزاهية وكذلك الألوان الحيوية، مثل الأبيض، والأسود، والزهري، والأزرق، والفضي، والاخضر، وغيرهم، بالإضافة إلى وجود الورود كعامل أساسي يميز المجموعة.

ذات صلة

ذات صلة