ربيع 2018 13 سبتمبر 2017 – بارك أفينيو أرموري، مدينة نيويورك

ربيع 2018 13 سبتمبر 2017 – بارك أفينيو أرموري، مدينة نيويورك

 

هذه المجموعة هي إعادة تصوّر لمواسم ماضية في مكان ما أبعد من الصور الحضرية لمدينة نيويورك، في مكان ما خلال إجازة في الأشهر القليلة الماضية، وضعنا في تفكيرنا إحدى العطلات وذهبنا إلى مكان ما – حوّلنا الخيال إلى حقيقة ملموسة من أشكال وتصاميم مبالغ بها، جريئة وغريبة.

المجموعة

تم تحقيق طبعات الربيع التجريدية، التي أعيد رسمها والمبالغ بها بشكل ساجذ في أقمشة من مختلف الأوزان – خليط من نايلون ممزوج مع حرير وأقمشة ساتان اصطناعية، جيرسيه وتويل.

يحتضن توجهنا نحو ملابس رياضية تشكيلةً مشرقة ذات لمعان فائق وجريء، متناسقة من الأعلى إلى الأسفل في حين تتصادم مع بعضها بين الإطلالة والأخرى.

الأكسسوارات

تأخذ الحقائب توجهاتها من الأداء العملي. من حقائب مقصورة الطائرات (flight bags) والمحفظات التي تُحمل على الخصر (fanny packs) إلى الحقائب الكبيرة اللينة (duffels) عالية القدرة، المُقلَّصة والمنفوخة في حجمها من تويل وساتان مع طبعات.

تتراوح الأحذية من خف (flip- flop) عادي ونعل تقني – رياضي إلى بابوج غريب ومزيّن للسهرات، جمعيها مزيّنة بأهداب، زخارف، جواهر، أحجار كريمة وشراريب.

بوحي من إطلالة كايت الأسطورية في حفل “ميت بول”، رغبت صوفيا أن تظهر في عمامة (turban)، وإحساس كايتي بأخذ فتيات الموسم الماضي “وتحويلهن”، جاءت العمامات ملفوفةً ومعدَّلةً بشكل رائع مع أوشحتنا بطبعات من إنتاج صانع النسيج الساحر وعالي المهارة، ستيفن جونز.

أما كل مراحل عملية الابداع من التصميم، الخياطة والعرض فلقد راقبها، سجّلها وقدّمها بهدوء عالٍ المصور الفوتوغرافي الأسطوري والفريد، ستيفن شور.

ذات صلة

ذات صلة