بالفيديو أحمد حلمي ومنى زكي أثناء زيارتهم للأمم المتحدة في أمريكا

بالفيديو أحمد حلمي ومنى زكي أثناء زيارتهم للأمم المتحدة في أمريكا

نشر كل  من النجوم أحمد حلمي ومنى زكي صورًا وفيديوهات لهم على مواقع التواصل الإجتماعي أثناء زيارتهم لمقر منظمة الأمم المتحدة كسفراء للنوايا الحسنة، وبالطبع لم يخل الأمر من خفة دم النجم أحمد حلمي المعتادة، وإليكم التفاصيل.

سفراء النوايا الحسنة

زيارة أحمد حلمي ومنى زكي للأمم المتحدة

نشر النجم حلمي فيديو له من أمريكا، وقال أحمد حلمي في الفيديو: “صباح الخير من أمريكا ومساء الخير فى مصر، نتوجه الآن إلى مبنى الأمم المتحدة كسفراء للنوايا الحسنة بمناسبة إطلاق التقرير العالمي للتنمية المبكرة للأطفال اليوم”.

وقالت منى زكي: “أول مرة نذهب فيها إلى الأمم المتحدة ومتحمسان جدا”، فقاطعها حلمي بخفة دم: “إن شاء الله يكون حضور موفق ولا يوجد به الكثير من اللغة الإنجليزية”.

فردت منى قائلة: “ده مفيهوش إلا إنجليزي”.

وأعلنت منى عن مفاجأة للحضور قائلة: “أنا سعيدة جدا لتواجدي في مبنى مهم جدًا مثل الأمم المتحدة، وأننا سنتحدث اليوم على أمر له علاقة بموضوع يخصنا كسفراء للنوايا الحسنة، كما أن حلمي جهز شيء حلو جدًا إن شاء الله يعجبكم، ادخلوا على موقع منظمة اليونيسيف لتشاهدوا الأمر الذي جهزه حلمي”.

وأوضح حلمي طبيعة المفاجأة قائلًا: “هو إعلان جديد صغير له علاقة بالموضوع الذي حضرنا من أجله اليوم، وسيتم عرضه اليوم في المؤتمر، وهو عن التنمية المبكرة للأطفال عن طريق استخدام الأسماء الحقيقية للأشياء”.

وكانت منى قد نشرت لهم في البداية صورة جمعتهم معًا على موقع التواصل الإجتماعي إنستجرام مع تعليق يخص هدف سفرهم إلى أمريكا في مقر الأمم المتحدة.

أحمد حلمي ومنى زكي

أحمد حلمي ومنى زكي سفراء للنوايا الحسنة 2017

وذلك حيث كان قد تم في شهر فبراير السابق لعام 2017 تنصيب كل من النجوم أحمد حلمي ومنى زكي ودنيا سمير غانم كسفراء للنوايا الحسنة من قبل منظمة اليونيسيف، في حفل كبير ضم مجموعة من الوزراء ونجوم المجتمع والإعلاميين.

 

ذات صلة

ذات صلة