بالصور إطلالات النجوم في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2017

بالصور إطلالات النجوم في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2017

حرص حشد كبير من نجوم الفن والمشاهير في مصر على حضور حفل افتتاح مهرجان الجونة في دورته الأولى المقامة في مدينة الغردقة، وذلك في الفترة من 22 سبتمبر إلى 29 سبتمبر 2017.

أبرز النجوم في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دورته الأولى

شهدت مدينة الغردقة افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دورته الأولى والتي حضرها حوالي 800 من ألمع الشخصيات المشهورة في مجال الفن والأعمال في مصر والوطن العربي.

وكان على مقدمة الحضور رجل الأعمال المعروف نجيب ساويرس الراعي الرئيسي للمهرجان، والزعيم الفنان عادل امام، والفنان عزت أبو عوف، وشريف منير، والمؤلف تامر حبيب، والفنان القدير عزت العلايلي، وهشام سليم، والنجم باسل الخياط.

بالإضافة إلى هؤلاء النجوم شهد الحفل حضور مجموعة كبيرة من النجوم الشباب مثل الفنان أحمد الفيشاوي، عمرو يوسف، أحمد فهمي، محمد إمام، تامر هجرس، وهشام ماجد، وغيرهم.

اما النجمات فكان لهن حضور لافت بإطلالات مختلفة و مميزة جذبت إليها الأنظار، وكان على رأسهم الفنانة التونسية درة التي اختارتها إدارة المهرجان لتقديم الحفل في دورته الأولى.

هذا بالإضافة إلى الحضور الكبير للتونسية هند صبري والنجمة لطيفة، وكندة علوش، والنجمة الكبيرة يسرا، وإلهام شاهين، والفنانة الكبيرة لبلبة، ونجلاء بدر، وياسمين صبري، وغيرهن.

اما النجمات يسرا اللوزي وناهد السباعي وجميلة عوض فظهرن بإطلالات مختلفة عن غير العادة فبدون بشكل رائع بإطلالات تشبه الأميرات، بينما ظهرت الفنانة الشابة ياسمين صبري ونجلاء بدر بإطلالات مثيرة ولافتة للأنظار.

جدير بالذكر أن فيلم “الشيخ جاكسون” هو فيلم افتتاح المهرجان، والذي يعرض لأول مرة قبل بداية عرضه في دور العرض السينمائية في أكتوبر المقبل بالقاهرة.

وسوف يتم عرض الفيلم لمدة اسبوع بالجونة بشكل تجاري في العديد من دور العرض السينمائية، وذلك تزامنا مع عرضه في المهرجان.

الفيلم من بطولة أحمد الفيشاوي، ماجد الكدواني، احمد مالك، وأمينة خليل، مع مجموعة من ضيوف الشرف مثل بسمة، ودرة، ومحمود البزاوي، الفيلم من تأليف عمرو سلامة وعمر خالد.

ذات صلة

ذات صلة