ازياء مجموعة غوتشي لصيف 2018 في اسبوع الموضة بميلان

ازياء مجموعة غوتشي لصيف 2018 في اسبوع الموضة بميلان

 في ميلان افتتحت دار ازياء غوتشي اسبوع الموضة في اليوم الأول بمجموعة كبيرة ومتنوع من الألبسة الجاهزة لموسم ربيع وصيف 2018، فيما يلي نعرض اليكم أبرز ما جاءت به مجموعة غوتشي.

دار ازياء غوتشي تفتتح أسبوع الموضة في ميلان

قامت دار ازياء غوتشي بافتتاح أسبوع الموضة في ميلان في يومه الأول، وذلك بمجموعة كبيرة من الملابس الجاهزة التي خرجت في تصميماتها عن المألوف.

فجاءت مجموعة غوتشي لموسم ربيع وصيف 2018 متنوعة من حيث التصميمات والالوان، فشملت المجموعة وجود الملابس الرجالية بجانب الملابس النسائية.

إلى جانب أن هذه المجموعة خرجت عن ما اعتاد عليه غوتشي في تصميماته، فتجاوزت تصاميمه الشكل التقليدي المعتاد، واتجهت إلى القصات الغريبة والثائرة والغير مألوفة.

اما عن الألوان فقد تنوعت بين عدت ألوان من الألوان الصارخة منها الاحمر، والاصفر، والازرق، مع المزج بينهم بطريقة مختلفة.

حيث جاء ذلك واضحًا من خلال الرسوم المطبوعة والأقمشة المختلفة المستخدمة مثل الجينز والأقمشة الحريرية إضافة إلى الساتان، فظهرت جميعها بشكل غريب ولافت للانظار.

إلى جانب ذلك فكانت القطع الاضافية والاكسسوارات مثل النظارات الطبية والشمسية داخل مجموعة غوتشي  لافتة للأنظار بلمساته العصرية التي أضافها إليها.

جدير بالذكر أن المدير الإبداعي لدار ازياء غوتشي أليساندرو ميشيل ذكر في افتتاح المجموعة الجديدة للدار أن هذه المجموعة مستوحاة من النجم إلتون جون.

لذا قامت الدار بإحياء صيحات الموضة الخاصة بفترة السبعينات خاصة أزياء موسيقى الروك الصاخبة، والتي اعتاد نجومها على ارتداء الملابس الاستعراضية البراقة.

ولما كانت المجموعة الجديدة لغوتشي مستوحاة من نجم الروك ألتون جون، جاءت المجموعة الجديدة بمجموعة من التصاميم المذهلة لتعبر عن هذه الفترة الذهبية.

وكان أبرز هذه التصاميم الجاكيتات الخاصة بالجوالات الغنائية، مع الجاكيتات البليزر المزينة على الكتفين، مع بدلات القفز عالية الخصر.

ذات صلة

ذات صلة