ما هو سبب اعتذار شيرين عبد الوهاب لجمهورها ؟

ما هو سبب اعتذار شيرين عبد الوهاب لجمهورها ؟

شيرين عبد الوهاب تبعث رسالة إعتذار إلى جمهورها عبر صفحتها الشخصية على موقع تويتر لتأخير صدور الألبوم الغنائي الجديد الخاص بها والذي كان من المقرر له الصدور خلال شهر سبتمبر.

وذكرت شيرين أن سبب هذا التأخير هو حرصها على الاختيارات الجيدة للأغاني التي تقدمها إلى جمهورها، ليخرج الألبوم بصورة جيدة تليق لجمهورها ومتابعيها  الذي انتظرها ثلاث سنوات منذ آخر ألبوم غنائي لها.  
اعتذار شيرين عبد الوهاب لجمهورها عبر تويتر

شيرين عبد الوهاب تعتذر لجمهورها

عبر حسابها الشخصي على موقع تويتر قامت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب بإرسال رسالة أعتذار إلى جمهورها نتيجة تأخر صدور ألبومها الغنائي الجديد.

فغردت شيرين عبر تويتر وقالت: “آسفة لتأخير الألبوم إحنا لسه شغالين عليه عشان تسمعوا حاجة تعجبكم لانكم تستاهلوا حاجة حلوة وزي ما بيقولوا الحاجة الحلوة بتاخد وقتها”.

هذا وقد كشفت شيرين عن سبب التأخير وأرجعته إلى الاختيارات الخاصة بالألبوم ولرغبتها في تقديم أعمال جيدة يستحقها جمهورها ومتابعيها، هذا وقد سبق وأن صرحت قائلة “الالبوم فيه حاجة جديدة”.

جدير بالذكر أن شيرين قد صرحت سابقا إن سبتمبر الماضي هو موعد إطلاقها ألبومها الغنائي الجديد الذي تتعاون فيه مع مجموعة كبيرة من أهم الشعراء والملحنين.

من بين الشعراء والملحنين الذين أعلنت شيرين تعاونها معهم هم أمير طعيمة وبهاء الدين محمد، كما سبق و أن صرحت شيرين بأنها تعمل على تحضير فيلم سينمائي جديد تعود من خلاله للسينما بعد غياب كبير يكون مفاجأة لجمهورها.

يذكر أن الفترة السابقة شهدت إحياء شيرين لمجموعة كبيرة من الحفلات المباشرة، والتي شهدت حضور جماهيري كبير لها من مختلف البلدان العربية، هذا بالإضافة إلى مشاركتها في العديد من المهرجانات الغنائية العربية مثل مهرجان إفران للموسيقى في المغرب.

جدير بالذكر أن أخر ألبوم غنائي قدمته شيرين عبد الوهاب هو ألبوم “أنا كتير” الذي صدر في عام 2014، وحقق نجاحا جماهيريا كبيرا وقت صدوره، وقامت وقتها بتصوير بعض اغاني الالبوم في صورة فيديو كليب.

ذات صلة

ذات صلة