ازياء مايكل كورس لربيع 2018 من اسبوع الموضة في نيويورك

ازياء مايكل كورس لربيع 2018 من اسبوع الموضة في نيويورك

اختتم مصمم الأزياء المعروف مايكل كورس أسبوع الموضة في نيويورك وقدم مجموعة ازياء جديدة لموسم ربيع 2018، وجاءت المجموعة تعبرعن فلسفة مايكل كورس في أن الحياة شاطئ، وهذا ما ظهر بشكل واضح في تصميمات والوان المجموعة.

مجموعة ازياء مايكل كورس في ختام أسبوع الموضة في نيويورك

اختار مصمم الأزياء مايكل كورس ان يقدم مجموعته الجديدة لموسم ربيع 2018 في آخر أيام أسبوع الموضة في نيويورك، والتي جاءت لتكون أبرز عروض الأزياء التي قدمت في هذا اليوم.

جاءت المجموعة الجديدة لمايكل متنوعة ومختلفة تناسب مختلف الأذواق، وكذلك الاعمار والاوزان، لتؤكد فلسفة كورس في أن الموضة للجميع ولا تقتصر على عارضات الازياء فقط.

كما جاءت المجموعة تعبر عن فلسفة كورس في أن : الحياة شاطئ حتى في مدينة نيويورك”، وعبرت المجموعة عن هذه الفلسفة بشكل واضح في التصميمات واختيار الالوان.

حيث بدت التصاميم التي استوحاها كورس من هاواي في شكل أنيق ومتنوع نرى فيها الطابع الفاخر مع الفساتين البراقة والترتر مع قصة الكتف الواحد، إلى جانب بدلات السفاري المشغولة بدقة كبيرة.

إلى جانب ذلك وجدنا الطابع البوهيمي العملي والمريح يظهر بشكل واضح في تصميمات القمصان الفضفاضة، مع السراويل الطويلة، مع الأحذية النسائية بدون كعب.

اما عن الالوان جاءت هادئة بصورة كبيرة لتعبر عن الشاطئ فكان هناك حضور واضح للون الأزرق الفاتح السماوي مع اللون الابيض، والبيج، وكذلك الزهري، ولم تخلو المجموعة من اللون الأسود وكذلك اللون الفضي المعدني.

وظهرت التصاميم مزينة ومنقوشة بعناية واهتمام، فرأينا الورود الاستوائية واضحة بشكل كبير على بعض التصميمات، مع تداخل رائع بين بعض التصاميم الأخرى لتأتي المجموعة كاملة في شكل متناغم لافت للأنظار.

وكالعادة في أغلب عروض الأزياء العالمية هناك مساحة القطع الاضافية الاخرى مثل الاكسسوارات، حيث ركزت مجموعة كورس على موضة حقائب اليد الكبيرة، التي تعد مثالية بشكل كبير للسفر والرحلات، مع الحقائب المزينة بالشراشيب الناعمة.

كلمات مفتاحية :

ازياء اسبوع الموضة في نيويورك فساتين مايكل كورس موضة ربيع 2018

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة